شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب يؤكد: صلاح أثبت أمرين لنا بعد توقيع عقده الجديد مع ليفربول

كلوب

كلوب

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بالخطوة التي قام بها الدولي المصري محمد صلاح بالتوقيع على عقد طويل الأمد مع الريدز.

وأعلن ليفربول، عن قيام صلاح بتوقيع عقد طويل الأمد مع الفريق، ليستمر حتى 2023، وكشفت "ديلي ميل" الإنجليزية أن "مو" سيتقاضي راتبا يصل لـ200 الف استرليني اسبوعيا.

وأشار كلوب في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول "ما قام به صلاح يوضح لنا أمرين، ايمانه بليفربول، وإيماننا به".

وأكمل "نريد مواهب من الطراز العالمي تؤمن بأن انفيلد منزلا لهم، يمكنهم من خلاله تحقيق جميع أحلامهم وطموحاتهم، نحن نعمل جاهدين لتحقيق هذا الأمر".

وواصل "عندما يقوم شخص مثل صلاح بهذا الأمر، ويقول بأن انفيلد هو بيتي الآن، فالأمر سوف يحدث صدى عالي لدى الجميع".

واستمر "التزامنا تجاه صلاح ايضا يؤكد مدى معرفتنا لقيمة اللاعب، نحن نريد منه أن ينمو بشكل أكثر ويصبح الأفضل من خلال تواجده معنا".
 
وتابع "الأمر الذي علينا تذكره هو أن أفضل شيئ في صلاح هو عدم رؤية نفسه أكثر أهمية من المجموعة، هو يصرح دائما بأن الفريق وزملائه يساعدوه لتحقيق الأرقام الفردية".

وشدد "صلاح مؤمن بأن الأرقام القياسية الفردية والجوائز تأتي بسبب أنه فرد من المجموعة، وهو ما يعكس دائما أننا فريق واحد، الموسم الماضي كان استثنائيا ونطلع للمزيد الموسم المقبل".

واختتم "يمكننا ايضا تحليل خبر توقيع صلاح على العقد الجديد بأنه مكافأة لشخص قام بتقديم اداء استثنائي مع الفريق في الموسم الماضي".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح حصد العديد من الألقاب الفردية الموسم الماضي مع ليفربول بعد انتقاله من روما الإيطالي، وتوج بهداف البريميرليج، وحصد جائزة الأفضل في انجلترا وافريقيا.

0

إعلان

التعليقات