شاهد كل المباريات

إعلان

مورينيو يرفض منح لاعبي المونديال راحة إضافية

مورينيو بوجبا

مورينيو وبوجبا

رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، منح سباعي الشياطين الحمر المشاركين في الإسبوع الأخير لمنافسات كأس العالم مع منتخبات بلادهم راحة إضافية تمهيدًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وشارك في الاسبوع الأخير لمنافسات المونديال (مباراة تحديد الثالث والنهائي)، سبعة لاعبين من مانشستر يونايتد هم، "روميلو لوكاكو- مروان فيلايني - فيل جونز- خيسي لينجارد - آشلي يونج - ماركوس راشفورد - إلى جانب بول بوجبا الذي سيشارك في مباراة النهائي مع فرنسا".

ووفقًا لما نقلته صحيفة ذا صن، فإن هؤلاء اللاعبين سيغيبوا عن الجولة الأولى لمانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والمقرر لها في العاشر من أغسطس، مضيفة أن مورينيو رفض منحهم أكثر من ثلاثة أسابيع للراحة والاستجمام.

وتابعت الصحيفة لافتة إلى أن اللاعبين سيعودون إلى تدريبات الفريق الإنجليزي في السادس من أغسطس أي قبل مباراة الجولة الأولى بأربعة أيام فقط، مضيفة أن السبيشال وان ربما سيلجأ للاستعانة بالبدلاء.

جدير بالذكر أن يونايتد أعلن عن ضم ثلاثة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالاستعانة بخدمات فريد لاعب خط الوسط البرازيلي القادم من شاختار دونيتسك مقابل رسم قدره 52 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب الظهير البرتغالي دييجو دالوت لاعب بورتو وحارس المرم لي جرانت لاعب ستوك سيتي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات