شاهد كل المباريات

إعلان

ليفربول يعلن غياب تشمبرلين عن معظم الموسم الجديد

تشامبرلين

تشامبرلين

أعلن فريق ليفربول الانجليزي أن لاعبه أليكس أوكسلاد تشمبرلين، سوف يغيب عن "الغالبية العظمى" من مباريات الفريق في الموسم الجديد، بسبب تعافيه من الإصابة البالغة التي تعرض لها في الركبة.

وتعرض اللاعب للإصابة في أربطة الركبة اليمنى، خلال مباراة الفريق مع ضيفه روما الإيطالي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في شهر أبريل الماضي.

وخضع أوكسلاد تشمبرلين /24 عاما/ لجراحة بعد ثمانية أيام من تعرضه للإصابة، ولم يتم الكشف حينها عن المدة التي سوف يحتاجها للعودة مجددا للملاعب بناء على طلب من اللاعب.

وقال الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، في بيان نشر بالموقع الألكتروني الرسمي لليفربول "يبدو أن الوقت أصبح مناسبا الآن لإبلاغ جماهيرنا بأن تركيز أليكس في الموسم القادم سينصب فقط على التعافي من الإصابة وإعادة التأهيل".

أوضح كلوب "كنا على علم بذلك منذ اليوم التالي لإصابة اللاعب وخضوعه لجراحة ناجحة. كنا متأكدون من ذلك. آمل أن يتعامل الجميع مع تلك المعلومات بشكل مسؤول.

أضاف مدرب ليفربول "لم يحدث أي تغيير ولم يتعرض أليكس لانتكاسة – إننا نسير وفقا للجدول الزمني الذي توقعناه وتم التخطيط له. المعلومات الجديدة هي أننا نقدم الآن مزيدا من التفاصيل علنا".

أشار كلوب "خضع أليكس لجراحة ناجحة تماما، وبدأ يتعافى بشكل جيد للغاية".

واستدرك قائلا "ولكن حقيقة الأمر هي أننا نستعد لهذا الموسم ونحن نعلم أنه لن يكون معنا على أرض الملعب في معظم المباريات التنافسية التي سنخوضها. إذا رأيناه مجددا هذا الموسم، فستكون بمثابة مكافأة".

ويسعى ليفربول، الذي تأهل للمباراة النهائية في دوري الأبطال خلال الموسم المنقضي، لاستعادة لقب الدوري الانجليزي، الغائب عن خزائنه منذ موسم 1989 -1990.

 

0

إعلان

التعليقات