جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. اختيارات الحضري لجوائز"The Best".. صلاح أولا

عصام الحضري

عصام الحضري

قام عصام الحضري قائد وحارس منتخب مصر، والذي أعلن اعتزاله الدولي في وقت سابق، بإرسال اختياراته فيما يخص جوائز الأفضل "The Best".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد كشف في وقت سابق عن 10 أسماء، من ضمنهم محمد صلاح للتنافس على جائزة أفضل لاعب 2018، حيث الإعلان عن الفائز في حفل سيقام بلندن يوم 24 سبتمبر.

ووفقا لقواعد التصويت، فمن المقرر أن يقوم المدير الفني للمنتخب بجانب القائد، وممثل إعلامي باختيار 3 أسماء في جائزتي أفضل لاعب وأفضل مدير فني.

وصرح أحد أعضاء اتحاد الكرة في وقت سابق، أن المدير الفني خافيير أجيري، هو من سيقوم بالتصويت من مصر، بجانب عصام الحضري، وهاني دانيال الممثل الإعلامي. 

وعلم "يلا كورة" أن عصام الحضري، قام باختيار محمد صلاح أولا ليحصل على 5 نقاط، ثم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني ليحصل على 3 نقاط، وأخيرا البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، ليحصل على نقطة واحدة.

وفيما يخص اختيارات افضل مدرب، فقام الحضري بالتصويت أولا لصالح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، ثم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، وأخيرا الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

11

عرضية داخل منطقة جزاء مازيمبي تصدى لها الحارس ليو فاتي قبل أن يتابعها عمرو السولية بتسديدة ولكن الدفاع شتت الكرة من على خط المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن