شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. كسر رقم إيطالي وتحطيم مفارقة سلبية بين 5 أهداف لصلاح أمام كريستال

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

يستعد محمد صلاح نجم ليفربول لخوض مباراته الثانية عندما يحل الريدز ضيفًا ثقيلاً على كريستال بالاس في ختام مباريات الأسبوع الثاني بمسابقة الدوري الإنجليزي.

ويستعرض يلا كورة في التقرير التالي، أبرز 5 أرقام يبحث عنها صلاح خلال مواجهته أمام كريستال بالاس:

- يسعى محمد صلاح إلى تسجيل هدف في شباك كريستال بالاس ليصبح عدد أهدافه في الدوري 36 هدفًا خلال 51 مباراة ليتخطى بذلك الرقم الذي حققه مع فيورنتينا وروما عندما سجل 35 هدف في 81 مباراة بالكالشيو من منتصف موسم 2014-15 وحتى 2016 -17.

- رقم آخر يبحث عنه صلاح وهو العودة للتسجيل مرة أخرى خارج ملعب ليفربول حيث كانت آخر أهداف مو الخارجية أمام وست بروميتش في المباراة التي جاءت ضمن الأسبوع الـ35 من الموسم الماضي.

- صلاح لديه هدف ثالث في مباراته أمام كريستال بالاس حيث يأمل في التسجيل ليواصل زيارته لشباك بالاس للمرة الثانية على التوالي بعدما سبق وأن سجل في مباراة الدور الثاني والتي انتهت بهدفين مقابل هدف.

- ومن المفارقات أيضًا هو عودة ليفربول لمواجهة كريستال بالاس في الأسبوع الثاني حيث تحقق ذلك في الموسم الماضي وقتها فشل صلاح في التسجيل بعدما انتهت المباراة بفوز ليفربول بهدف دون رد ليكون صلاح أمام تحدي من أجل مواصلة أهدافه خلال هذا الموسم بعدما نجح في زيارة شباك وستهام في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الريدز (4-0).

- هدف آخر يتمنى صلاح تحقيقه وهو مواصلة أهدافه مع ليفربول من أجل المنافسة على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي باعتباره هداف بريميرليج في الموسم الماضي حيث يتصدر الثنائي سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وريتشاردليسون الترتيب برصيد ثلاثة أهداف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات