جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أخيرًا فعلوها.. أرسنال "إيمري" يفوز لأول مرة في البريميرليج

أرسنال

أرسنال

فاز أرسنال على وستهام بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي، على استاد الإمارات، ليحقق المدير الفني الإسباني أول انتصار له مع المدفعجية.

وظفر أرسنال بأول 3 نقاط في مشواره البريميرليج، وبقى وستهام في القاع بدون تحقيق أي نقطة حتى الآن، تحت قيادة التشلياني مانويل بليجيريني.

بالرغم الهزيمة لكن وستهام كان البادئ بالتسجيل من خلال أرناتوفيتش في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل مونريال لأصحاب الأرض في الدقيقة 30.

وسجل عيسى ديوب بالخطأ في مرماه في الدقيقة 70 بعد تمريرة من جانب لاكازيت في منطقة الجزاء، ليتقدم أرسنال، ثم أضاف ويلباك الهدف الثالث في الدقيقة 90+2 من عرضية أرضية لعبها بيليرين واستقبلها المهاجم الانجليزي الذي شارك كبديل بسهولة ثم سددها في الشباك.

ولم يشارك المصري محمد النني مع أرسنال في المباراة، وبقى على مقاعد البدلاء للمباراة الثالثة على التوالي.

وحقق ليستر سيتي الانتصار الثاني له في الموسم وتغلب على مضيفه ساوثهامبتون 2 / 1 ، ليرفع رصيده إلى ست نقاط بعد أن خرج من مباراته الأولى في الموسم صفر اليدين بالهزيمة أمام مانشستر يونايتد.

وافتتح ساوثهامبتون التسجيل عن طريق ريان بيرتراند في الدقيقة 52 ثم قلب ليستر سيتي الموازين لصالحه وحسم فوزه بهدفين سجلهما ديماراي جراي وهاري ماجوير في الدقيقتين 56 و90 .

وأنهى ساوثهامبتون المباراة بعشرة لاعبين ، حيث طرد بيير اميل هوبيرج من صفوف الفريق لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 77 .

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

49

الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 78 نقطة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن