جميع المباريات

إعلان

بريميرليج.. تشيلسي يزاحم ليفربول على الصدارة وفولهام يتجاوز بيرنلي

إيدين هازار

إيدين هازارد

اقتنص فريق تشيلسي النقطة التاسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تغلب على نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، في ختام اليوم الثاني للجولة الثالثة في بريميرليج.

وسيطر تشيلسي بشكل كامل على أحداث اللقاء، حيث بلغت نسبة استحواذه على الكرة 82%، إلا أن تكتل نيوكاسل الدفاعي تسبب في معاناة الفريق اللندني في الوصول إلى المرمى، قبل أن ينجح الظهير الأيسر ماركوس ألونسو في الحصول على ركلة جزاء، سجل منها إيدين هازار الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة السادسة والسبعين.

لكن نيوكاسل صعق الضيوف في الدقيقة الثالثة والثمانين، بعدما ارتقى خوسيلو لكرة عرضية من الظهير ديآندري يدلين ليضعها في شباك تشيلسي، لكن الأخير نجح في اقتناص الفوز بعد أربع دقائق بعدما سدد ألونسو كرة فشل يدلين في إبعادها ليضعها بالخطأ في المرمى.

بتلك النتيجة نجح تشيلسي في تحقيق العلامة الكاملة بعد الجولات الثلاثة الأولى، ليتساوى مع فريقي ليفربول وواتفورد الذين حققا ثلاثة انتصارات أيضًا، إلا أن ليفربول يتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف.

وعلى جانب آخر تغلب فريق فولهام على ضيفه بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في مواجهة شهدت تألقًا ملفتًا للصربي أليكساندر ميتروفيتش مهاجم فولهام.

وتقدم ميشيل سيري لمصلحة فولهام في الدقيقة الرابعة، قبل أن يتعادل هيندريك سريعًا للضيوف في الدقيقة العاشرة، لكن أليكساندر ميتروفيتش أمن تفوق فولهام بهدفين من رأسيتين في الدقيقتين السادسة والثلاثين والثامنة والثلاثين.

وقبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول قلص جيمس تاركوفيكسي الفارق، إلا أن الألماني آندري شورلة وسع الفارق مجددًا في الدقيقة الثالثة والثمانين، بعدما سدد ميتروفيتش كرة قوية في القائم لترتد إليه ويضعها في المرمى.

بتلك النتيجة تقدم فولهام إلى المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط بعدما حققه فوزه الأول في الموسم الجاري، بينما تراجع بيرنلي إلى المركز الثامن عشر برصيد نقطة وحيدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

5

محاولة لصنداونز بعد كرة طولية من خارج منطقة الجزاء وتمر أعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن