جميع المباريات

إعلان

جوندوجان يعلن عن رغبته الاستمرار في المنتخب الألماني

جوندوجان، السيتي، مانشستر سيتي

صورة أرشيفية

أعلن اللاعب الألماني ايلكاي جوندوجان عن رغبته في الاستمرار في اللعب في المنتخب الألماني لكرة القدم (المانشافت).

وفي مقابلة مع صحف مجموعة (فونكه) الإعلامية الصادرة غدا الثلاثاء، قال لاعب الوسط المحترف ضمن صفوف فريق مانشستر:" إذا ما تم اختياري، فلا أرى سببا في ألا أكمل".

وأضاف اللاعب، الذي ينحدر من اصول تركية، أن " مونديال روسيا للأسف كان فشلا ذريعا (للمنتخب الألماني)، لكن إصلاح ما جرى لا يتعلق بي وحدي، فأن لا أزال فخورا باللعب لصالح ألمانيا".

كان جوندوجان وزميله في المنتخب مسعود أوزيل، قد التقطا صورا مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في لندن قبل فترة من انطلاق مونديال روسيا، ما عرض اللاعبين لانتقادات زادت حدتها بعد خروج المنتخب الألماني المبكر من بطولة كأس العالم لدرجة أعلن معها أوزيل اعتزاله اللعب دوليا.

يذكر أن جوندوجان لم يدل بتصريحات علنية منذ خروج المانشافت من مونديال روسيا.

وأضاف جوندوجان:" طوال حياتي لم أمر في ألمانيا إلا بتجارب جيدة فقط، وهذا ما أريد أن أقوله هنا بكل وضوح، لكن هناك أناسا استغلوا الصورة سياسيا، وفي هذا السياق، حدث تجاوز جزئي لحدود العنصرية ".

وفيما يتعلق بتقرير أوردته مجلة "دير شبيجل" تحدث عن مجموعة داخل المنتخب الألماني كانت تصف نفسها بأنها مجموعة الـ"كاناكن" وهي كلمة ساخرة تطلق على الأجانب أو أهل الجنوب، قال جوندوجان:" بطبيعة الحال كانت هناك بعض النكات عن صور بعينها على الانستجرام، لكن هذا كان يُفْهَم دائما على أنه مجرد مزاح وبالقطع لم يكن له علاقة بالعنصرية".

وأشاد جوندوجان بالمدير الفني للمنتخب الألماني يوأخيم لوف، وقال:" لا أزال كما كنت من أشد المعجبين بيوجي لوف، ليس فقط فيما يتعلق بالرياضة، بل بشخصيته أيضا ومؤهلاته القيادية وإنسانيته، ولا أستطيع أن أتخيل في الوقت الراهن مدربا وطنيا أفضل منه للمنتخب".

تجدر الإشارة إلى أن لوف سيعلن بعد غد الأربعاء قائمة المنتخب التي سيلعب بها لوف أمام فرنسا وبيرو في الثالث والسادس من سبتمبر المقبل على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

13

فرصة هدف للهلال بعد كرة عرضية رائعة ويقابلها ياسر الدوسري برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء وتمر أعلى العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن