جميع المباريات

إعلان

فيفا 19 تخفض سرعة صلاح.. وتمنحه تقييماً أقل من إيسكو وديبالا.. هل استحق الأفضل؟

محمد صلاح

محمد صلاح ثالث أفضل لاعب في أوروبا والمنافس على جائزة الأفضل في العالم

أثار تقييم محمد صلاح الجديد في أشهر لعبة كرة قدم إلكترونية "فيفا 19" الجدل بعد الإعلان عن الكارت الخاص بلاعب العام في إنجلترا وصاحب الحذاء الذهبي في البريميرليج.

محمد صلاح حصل على تقييم 88 فقط ليأتي في المركز 27 في قائمة أفضل اللاعبين ويتفوق عليه 26 لاعب أخر في الوقت الذي أعلن فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أفضل 3 لاعبين في العالم ومن بينهم النجم المصري.

في نسخة الموسم الماضي منحت فيفا 18 محمد صلاح تقييم 83 لكنه لم يكن وقتها قد تفجر مع ليفربول بالتألق اللافت الذي وضعه بين صفوة لاعبي العالم وجعله يأخذ مكان ميسي في المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم.
 
صلاح كانت سرعته 93 في اللعبة التي ستصبح قديمة هذا الشهر بعد طرح فيفا 19، لكن المفاجئ أنها انخفضت إلى 92 في النسخة الجديدة رغم بزوغ نجم اللاعب المصري وانطلاقاته المبهرة التي كانت أبرزها في هدفه في شباك أرسنال في البريميرليج.

صحيفة "ديلي ميل" نشرت تقريراً عن تقييمات اللاعبين وأكدت أن محمد صلاح ما زال يستحق تقييماً أفضل من ذلك، وأن وجوده في المركز 27 في ترتيب الأفضل لا يتناسب مع ما قدمه ومع مستواه الحالي.

وعلى الرغم من تألق إيسكو وديبالا في الموسم الماضي مع ريال مدريد ويوفنتوس إلا أن الثنائي لم يحققا نصف ما حققه محمد صلاح من أرقام فردية وأهداف (صناعة وتسجيل)، ومع ذلك منحتهما فيفا 19 تقييماً أفضل من صلاح (89).

ولم يعلق محمد صلاح عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي على منحه هذا التقييم المنخفض مقارنة بالموسم الاستئنائي الذي قدمه وجعله ضمن أفضل 3 لاعبين في أوروبا والعالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن