جميع المباريات

إعلان

كاريوس يوضح.. هل تعمد راموس إصابته في نهائي دوري الأبطال؟

كاريوس

كاريوس

تحدث الحارس الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى بشكتاش الحالي وليفربول السابق عن الأخطاء التي وقع فيها خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الموسم الماضي، وعما إذا كان سيرجيو راموس مدافع الملكي تعمد إصابه خلال اللقاء.

كاريوس تسبب في خسارة ليفربول بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1، قبل أن يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة إلى صفوف الدوري التركي.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "تركش فوتبول" قال كاريوس، "لا أستطيع شرح الأخطاء التي ارتكبتها ضد ريال مدريد، ما أعيه الآن هو استعادة ثقتي خلال الفترة المقبلة والتصالح مع الماضي".

وعن الالتحام القوي بينه وبين راموس خلال إحدى الكرات خلال المباراة والتي تبين فيما بعد إصابة الألماني بارتجاج في المخ أجاب، "لا أعرف ما إذا كان راموس تعمد إصابتي خلال المباراة أم لا، هو الوحيد الذي يعلم، في النهاية لن أعلق أخطائي عليه".

وأكمل، "أردت فقط اللعب، لكنني لا أريد الاختباء وراء أي مبررات".

وعن انتقاله إلى صفوف بشكتاش والرحيل عن آنفليد أجاب، "ليس لدي أي مشكلة مع يورجن كلوب، في الواقع لدينا علاقة طبية ، هو من ضمني من ماينز".

وواصل، "لم يطلب مني أحد مغادرة ليفربول، لم أهرب، أنا في عمر أحتاج فيه للعب بشكل منتظم، بعد انضمام البرازيلي أليسون بيكر ، قررت الانتقال إلى اسطنبول والانضمام إلى بشكتاش".

جدير بالذكر أن كاريوس انضم إلى صفوف بشكتاش على سبيل الإعارة لمدة عامين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن