جميع المباريات

إعلان

تقارير: مورينيو حدد أهدافه في ميركاتو الشتاء

مورينيو

مورينيو

حدد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أهدافه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما اطمأن إلى بقائه في منصبه، حيث صرح بأن إدارة ناديه نصحته بألا يهتم بالتقارير التي أشارت إلى اتخاذ قرار بإقالته.

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا دراميًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ضيفه نيوكاسل، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليتقدم إلى المركز الثامن في جدول الترتيب، برصيد ثلاث عشرة نقطة.

وتبعًا لشبكة ESPN سيتجه مورينيو إلى مدينة ميلانو في ميركاتو الشتاء المقبل، حيث يأمل في التعاقد مع ميلان شكرينيار لاعب إنترناسيونالي وأليسيو رومانيولي لاعب إيه سي ميلان، لتدعيم دفاعات الفريق الإنجليزي.

وأضافت ESPN ان القواعد الجديدة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي تسمح بمشاركة اللاعب مع أكثر من فريق في ذاته النسخة، عززت رغبة النادي الإنجليزي، نظرًا لمشاركة شكرينيار في دوري الأبطال بقميص إنترناسيونالي.

وتولى مورينيو قيادة مانشستر يونايتد في صيف 2016، وقاد الفريق للتتويج بثلاث بطولات في موسمه الأول "الدرع الخيرية، كأس رابطة المحترفين ويوروبا ليج"، إلا أن العملاق الإنجليزي خرج خالي الوفاض في الموسم الماضي، كما بدأ الموسم الحالي بشكل هزيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن