جميع المباريات

إعلان

تقارير: عقوبة جديدة في انتظار مورينيو 

مورينيو

مورينيو

كشفت بعض التقارير الإنجليزية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد يواجه عقوبات بعد المشاجرة التي وقعت بينه وبين ماركو إياني المدرب المساعد لماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي خلال المباراة التي جمعتهما بالدوري الإنجليزي.

وحل مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره تشيلسي في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وعقب تسجيل تشيلسي هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة توجه إياني إلى دكة بدلاء مانشستر يونايتد ليحتفل بهدف التعادل الأمر الذي أثار غضب مورينيو ليدخل الثنائي في مشاجرة.

ووفقًا لما أشارت إليه صحيفة مانشستر إيفينينج ستاندرد فإن الاتحاد الإنجليزي في انتظار تقرير حكم المباراة لتحديد ما إذا كان سيتم معاقبة مورينيو وإياني أم لا.

وخلال تصريحات عقب المباراة ، قال مورينيو: "لقد ارتكبت أخطاء أيضًا في مباريات كرة القدم وسأبذل المزيد من الجهد لتفاديها، لذلك عندما جاء لي إياني للاعتذار ، قبلت اعتذاره".

ويأمل مورينيو ألا تتم معاقبته خاصة وأنه يواجه عقوبة محتملة أخرى بعد تصريحاته المسيئة عقب هزيمته أمام نيوكاسل بالجولة الثامنة.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن