جميع المباريات

إعلان

رانييري بعد قيادة فولهام: حان الوقت لنسيان الحكاية الخيالية

كلاوديو رانييري

كلاوديو رانييري

قال الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق فولهام الإنجليزي خلال تقديمه رسميًا كمدرب جديد للفريق أن الوقت قد حان لنسيان المعجزة التي حققها مع ليستر سيتي، وأن الأهم في الفترة الحالية هو التركيز على العمل المطلوب مع فريقه الجديد.

وتولى رانييري تدريب فريق فولهام خلفًا للصربي سلافيا يوكانوفيتش، الذي أقيل بسبب تراجع نتائج الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يقبع حاليًا في المركز الأخير بجدول الترتيب، بعد مرور اثنتي عشرة جولة.

وطالب المدير الفني المخضرم بنسيان تجربته الأسطورية مع ليستر سيتي، حيث قاد الفريق للتتويج بلقب بريميرليج في موسم 2015/2016، في واحدة من أبرز مفاجآت الكرة الإنجليزية عبر التاريخ، بعدما كان الفريق الشهير بالثعالب يصارع الهبوط في الموسم السابق.

وصرح رانييري قائلًا: "علينا أن نعمل بجد، ما حدث مع ليستر كان حكاية خيالية، لننساها الآن، علينا ألا نفكر كثيرًا في المعجزة، وأن نركز على الواقع الذي يقول أن أمامنا تحديات كثيرة، علينا أن نعمل معًا، أكرر (معًا)، الإدارة، اللاعبون والمشجعون عليهم أن يساندونا في الأوقات الصعبة".

وحول مهمته الجديدة قال رانييري: "فولهام استقبل الكثير من الأهداف، أنا مدرب إيطالي، بالنسبة لنا من المهم للغاية أن تبقى الأبواب مغلقة أمام الخصوم، عندما أقول أنني سألعب بطابع دفاعي، فهذا يعني أن الأمر يبدأ من الأمام، أي أننا عندما نحاول تسجيل الأهداف، على الجميع أن يشارك في ذلك".

واستقبل فولهام 31 هدفًا خلال اثنتي عشرة مباراة فقط، كأسوأ خد دفاع في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يتذيل الفريق جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، بفارق 3 نقاط عن أقرب المراكز التي تضمن النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن