جميع المباريات

إعلان

يورجن كلوب: هدف مارتينيلي لا يحدث كثيرًا.. ولم أشعر بالتوتر بسبب مانشستر سيتي

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

قال المدرب الألماني يورجن كلوب، أن فريقه ليفربول لم يقدم أفضل ما لديه في مواجهة أرسنال، والتي خسرها الريدز على أرضية ملعب الإمارات بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي عقب الخسارة على يد أرسنال: " منذ البداية، لم يكن يبدو أن هذا يومنا ، ولكن ربما كان بإمكاننا تحويله إلى يومنا في الشوط الثاني، كانت بدايته جيدة حقًا، بينما في الشوط الأول، بدأ أرسنال بشكل جيد، وهذا واضح، لم نلعب بالأداء الكافي".

وتابع: "هدف مارتينيلي لا يحدث كثيرًا، ولن يحدث كثيرًا، لكنه حدث من قبل ويمكن أن يحدث، من الواضح أن هذا جعل المهمة أكثر صعوبة بعض الشيء، لقد كانت مباراة مفتوحة نوعًا، وبعد ذلك حصلنا على بطاقة حمراء، ومن الواضح أن هذا جعل العودة أمرًا صعبًا للغاية، يستحق أرسنال النقاط الثلاث، ليس هناك شك في ذلك".

وأكمل: " يمكننا أن نلعب كرة قدم أفضل بكثير، كان بإمكاننا الدفاع بشكل أفضل، ليس يومًا رائعًا بالنسبة لنا، هو يوم سئ بالتأكيد، وعلينا أن نتأكد من أننا لم نعد نواجهه بعد الآن".

وواصل: " لم أشعر بالتوتر الآن بسبب وجود مباراتين مؤجلتين لمانشستر سيتي، نتوقع دائمًا أن يفوز السيتي بجميع المباريات، لذلك لم يتغير شيء حقًا، كنا نود الفوز هنا".

وأتم: "إذا كنت ترغب في العثور على متخصص في أن يصبح بطلاً في إنجلترا، فربما لا أكون الشخص المناسب لهذا السؤال لأننا احتلينا المركز الثاني في معظم الأوقات، لم أفكر في عدد مباريات مانشستر سيتي، ومن سيواجهون وكيف سيلعبون، علينا أن نلعب بكامل إمكانياتنا، وبعد ذلك سنرى أين سينتهي الأمر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن