جميع المباريات

إعلان

مؤقتًا قبل موقعة ليفربول وسيتي.. آرسنال يصل لقمة بريميرليج بفوز مثير على برينتفورد

ارسنال - أرسنال

جانب من مباراة آرسنال وبرينتفورد

حقق فريق آرسنال فوزًا مثيرًا على حساب فريق برينتفورد بنتيجة (2-1)، في لقاء أقيم على ملعب "الإمارات" ضمن حسابات الأسبوع الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي.

جاء هدفي آرسنال عن طريق ديكلان رايس في الدقيقة (20)، كاي هافيرتز في الدقيقة (87)، في المقابل سجل يوان ويسا هدف برينتفورد الوحيد في الدقيقة (45+4).

وأصبح الترتيب كالتالي: آرسنال (64 نقطة) - ليفربول (63 نقطة) - مانشستر سيتي (62 نقطة).

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول مساء غدٍ الأحد غريمه مانشستر سيتي في قمة الجولة، وهنا كل فريق يحتاج للفوز من أجل الوصول لقمة بريميرليج.

تشكيل آرسنال: رامسديل - بن وايت - ساليبا - جابرييل - كيويور - ديكلان رايس - مارتن أوديجارد - جورجينيو - بوكايو ساكا - تروسارد - كاي هافيرتز.

تفاصيل المباراة

آرسنال تقدم في الدقيقة (20) عن طريق رأسية من ديكلان رايس بعد عرضية من وايت يضعها في شباك فريق برينتفورد.

وأهدر لاعب آرسنال كاي هافيرتز هدف تعزيز النتيجة لصالح "الجانرز" بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء تمر الكرة بجوار القائم في الدقيقة (35).

لاعب المنتخب الكونغولي يوان ويسا استطاع أن يسجل التعادل في الدقيقة (45+4) بعد خطأ كارثي من حارس آرسنال رامسديل الذي حاول مراوغة لاعب برينتفورد لكن يستغل اللاعب الفرصة ويسجلها محرزًا التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني كاد أن يسجل إيفان توني هدفًا رائعًا في الدقيقة (55) بتسديدة قوية بعيدة من منتصف الملعب يتألق رامسديل ويبعد الكرة لركنية.

في الدقيقة (70) عاد مرة أخرى رامسديل ليتألق ويبعد كرة خطيرة من كولينز لاعب فريق برينتفورد بعد تسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء لكن تمر الكرة لضربة ركنية.

وحاول ديكلان رايس في الدقيقة (74) أن يصل لشباك برينتفورد بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ترتطم الكرة في القائم وتخرج لضربة مرمى.

وقبل نهاية المباراة بثلاثة دقائق نجح "الجانرز" في تسجيل هدف ثانٍ عن طريق الألماني كاي هافرتز من كرة رأسية، بعد عرضية من بن وايت لتصبح النتيجة (2-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
بيرنلي

بيرنلي

50

اوووووو هدف ضائع لليونايتد بعد انطلاقة من جارناتشو ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويمرر الكرة عرضية ويقابلها أنتوني بتسديدة من أمام المرمى وانقاذ من حارس بيرنلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن