جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. ملوك الأسيست في بريميرليج قبل الجولة 30

فانتازي

فانتازي بريميرليج

يترقب عشاق فانتازي الدوري الإنجليزي في كل مكان انطلاق منافسات الجولة 30 والمقرر لها بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الجارية.

وكشف الموقع الرسمي لفانتازي بريميرليج عن أفضل اللاعبين من حيث تقديم التمريرات الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويغيب نجوم كبار أندية الدوري الإنجليزي عن مقدمة الأكثر صناعة للتمريرات الحاسمة والتي ينتج عنها هدف.

ويشير موقع فانتازي إلى أن إجمالي التمريرات الحاسمة للهدف - تُمنح للاعب من الفريق المسجل الذي يقوم بالتمريرة النهائية قبل تسجيل الهدف، بما في ذلك الأهداف الخاصة (على سبيل المثال إذا سدد لاعب الكرة واصطدمت في المدافع ثم سكنت الشباك، يتم احتسابها أسيست).

ويتصدر أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا قائمة أكثر من صنع أهدافا في بريميرليج هذا الموسم قبل الجولة 30.

واتكينز صنع 15 تمريرة حاسمة هذا الموسم، ويمتلكه 56.0% من عشاق فانتازي، ووصلت قيمته إلى 9.0 مليون، وجمع 187 نقطة حتى الآن.

باسكال جروس نجم برايتون يحتل المركز الثاني بـ11 تمريرة حاسمة، ويتواجد بنسبة 8.1% من تشكيلات لعبة فانتازي، وتقدر قيمته بـ6.5 مليون، ونجح في الحصول على 132 نقطة.

بيدرو نيتو لاعب وولفرهامبتون - المُصاب حاليًا- قدم هو الآخر 11 أسيست، وحصد 85 نقطة، ويمتلكه 3.5%، وقيمته تقدر بـ 5.6 مليون.

ويأتي بوكايو ساكا في المركز الرابع بـ 10 تمريرات حاسمة، وجمع 178 نقطة في الموسم حتى الآن، ويمتلكه 61.7% من عشاق فانتازي، وتقدر قيمته بـ9.1 مليون.

ساكا حاليًا هو مُصاب منذ أن خرج من معسكر منتخب إنجلترا يوم الخميس الماضي.

وقدم داروين نونيز (ليفربول) وجوليان ألفاريز (مانشستر سيتي) وتريبير (نيوكاسل يونايتد) 10 تمريرات حاسمة أيضًا لكل منهم.

ويظهر النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول بعدما قدم 9 تمريرات حاسمة وهو نفس ما صنعه كل من ليون بايلي (أستون فيلا)، موسى ديابي (أستون فيلا)، وكول بالمر (تشيلسي).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن