جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هل حان وقت التخلي عن كول بالمر؟

كول بالمر

كولر بالمر

مع اقتراب انطلاق جولة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، يستعد عدد كبير من "فانتازي بريميرليج" لإجراء عدة تعديلات على تشكيلاتهم أملا في حصد أكبر قدر ممكن من النقاط.

وتنطلق الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل، وسيكون الموعد النهائي "Deadline" لتعديل التشكيلات في تمام الساعة 12 ظهرا في ذلك اليوم.

في الفترة الأخيرة كان كول بالمر، لاعب وسط تشيلسي الشاب، أحد أكثر اللاعبين الذين تم الاعتماد عليهم في تشكيلات فانتازي الدوري الإنجليزي، بسبب تألقه مؤخرا، فضلا عن سعره المنخفض نسبيا (6.1 مليون جنيه استرليني).

هل حان وقت التخلي عن كول بالمر في فانتازي الدوري الإنجليزي؟

بالمر شارك في 74 دقيقة في المباراة التي انتهت بتعادل تشيلسي (2-2) مع شيفيلد يونايتد بالجولة الماضية، التي صنع فيها هدفا.

ونقل موقع "fantasyfootballscout" تصريحات ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي، التي أكد فيها أن بالمر لم يخرج بسبب تعرضه لإصابة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه "متعب ويحتاج لحماية".

تصريحات المدرب الأرجنتيني تدعو للتعامل بحذر مع وضع كول بالمر في تشكيلات فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الـ33، التي تشهد مواجهة تشيلسي مع إيفرتون يوم الإثنين المقبل.

ومن غير المستبعد أن يريح بوكيتينو عددا من العناصر الأساسية أمام إيفرتون قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم 20 أبريل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن