جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. دوري أبطال أوروبا يهدد مشاركة ثلاثي سيتي وأرسنال في الجولة 33

مانشستر سيتي وأرسنال

من مباراة سابقة بين أرسنال ومانشستر سيتي

يهدد مشوار مانشستر سيتي وأرسنال في دوري أبطال أوروبا، مشاركة 3 لاعبين من صفوف الفريقين في الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي، خاصة مع اعتماد المدربين الإسبانيين بيب جوارديولا ومايكل أرتيتا سياسة المداورة في الآونة الأخيرة، ما من شأنه أن يقلق قطاعًا واسعًا من المدربين في لعبة الفانتازي.

وخاض الفريقان مباراتهما في ذهاب دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، إذ استدرج أرسنال ضيفه بايرن ميونخ إلى ملعب الإمارات فيما حل مانشستر سيتي ضيفًا على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو.

ويلعب كل من مانشستر سيتي وأرسنال مباراتهما في إياب دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل، بالتحديد يوم الأربعاء 17 أبريل.

وفي الدوري الإنجليزي، لدى سيتي وأرسنال مباراة واحدة في الجولة 33 بين ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على النحو الآتي:

- مانشستر سيتي: يستضيف لوتون تاون، السبت 13 أبريل

- أرسنال: يستضيف أستون فيلا، الأحد 14 أبريل

دوري أبطال أوروبا يهدد 3 لاعبين من سيتي وأرسنال

يحب المدربان جوارديولا وأرتيتا اللذان ينتميان إلى مدرسة تدريبية واحدة، المداورة بين اللاعبين، خاصة مع امتلاكهما في سيتي وأرسنال على التوالي، قائمة متنوعة لا يوجد فيها لاعبون أساسيون وآخرون احتياطيون، كما أن جدولة المباريات المضغوطة تدفعهما من حين إلى آخر إلى إجراء تغييرات عدة كل مباراة.

على سبيل المثال، أراح جوارديولا اللاعب فيل فودين أمام كريستال بالاس، بينما اختار ضد ريال مدريد أن يبقي اللاعب كيفن دي بروين إلى جانبه على مقاعد البدلاء.

في الجانب الآخر، وجد أرتيتا نفسه مضطرًا إلى استبعاد ساكا بسبب نقص اللياقة البدنية من لقاء لوتون تاون ثم أشركه لمدة تزيد عن 60 دقيقة بقليل أمام برايتون قبل أن يستعين به أساسيًا في أهم مباريات أرسنال هذا الموسم، ضد بايرن ميونخ.

ومن الوارد أن يلجأ المدربان إلى إراحة الثلاثي فيل فودين وإيرلينج هالاند وبوكايو ساكا في الجولة 33 من أجل إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن ذلك ليس مؤكدًا بالطبع.

في فانتازي الدوري الإنجليزي، على المدربين أن يكونوا أكثر حذرًا عند إجراء عمليات البيع والشراء قبل الجولة الثالثة والثلاثين بسبب سيتي وأرسنال، كما يتعين عليهم متابعة أخبار التشكيل المتوقع لهما قبل "الديدلاين"، مع انتظار تصريحات جوارديولا وأرتيتا في المؤتمرات الصحفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن