جميع المباريات

إعلان

ينتظر نصيحة من هندرسون وراتبا مثل نيمار.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن مستقبل صلاح؟

صلاح

محمد صلاح - لاعب ليفربول

استمرت الصحف الرياضية الإنجليزية في تسليط الضوء على مستقبل اللاعب المصري محمد صلاح، خاصة مع تزايد التكهنات بشأن إمكانية مغادرته ليفربول هذا الصيف، على الأرجح نحو المملكة العربية السعودية.

ويمتد عقد صلاح مع ليفربول حتى يونيو 2025.

وكان صلاح قريبًا من الرحيل عن ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية 2023 والشتوية 2024، لكن النادي الإنجليزي تمسك بخدماته بناءً على طلب من يورجن كلوب، ما قد يتغير هذا الصيف.

واستندت الصحافة الإنجليزية في ذلك إلى رحيل كلوب، مع تليمحات بأن صلاح قد يغير موقفه بشأن البقاء مع ليفربول لهذا السبب.

موقع "givemesport".. حقيقة عروض صلاح

بحسب الموقع الإنجليزي، لم يتلق صلاح أي عروض رسمية من المملكة العربية السعودية كما أشيع في الآونة الماضية، موضحًا أن الحديث عن انتقاله الوشيك إلى الاتحاد مجرد تكهنات.

وأكد الموقع في الوقت نفسه أن صلاح بالفعل يظهر اسمه ضمن قائمة اهتمامات اتحاد جدة.

وأكمل: "الاهتمام السعودي بالحصول على خدمات صلاح قوي، لكن هذا ليس الوقت المناسب لتقديم العروض أو استئناف المحادثات، لذا لا توجد أي مشكلة بينه وبين ليفربول على الإطلاق".

وشدد على سعادة محمد صلاح بارتداء قميص ليفربول، مستدركًا أن اللاعب المصري يتمتع بعقلية احترافية كبيرة.

صحيفة "the athletic".. التفاؤل يسيطر على ليفربول

سلط الصحفي جيمس بيرس، الضوء على مستقبل صلاح، موضحًا أن هذا الملف بالتحديد يقع ضمن أولويات ليفربول في الصيف، خاصة أن تجديد العقد المنتهي في يونيو 2025 أمر مطلوب جماهيريًا.

وأشار إلى استمرار المناقشات في ليفربول بين جميع الأطراف، خلف الأبواب المغلقة، بشأن بقاء صلاح أو بيعه في الصيف.

ونقل موقع "onefootball" تصريحات جيمس بيرس ثم أضاف تعليقًا جاء فيه: "قصة محمد صلاح مع ليفربول لم تنته بعد.. وسواءً بقي أو بحث عن آفاق جديدة، فإن إرثه سيبقى محفوظًا في سجلات أنفيلد".

موقع "talksport".. راتب نيمار ونصيحة هندرسون

كشف الموقع الإنجليزي بحسب ما توصل إليه من مصادر خاصة، أن السعودية تستعد لتقديم عرض رسمي لضم محمد صلاح من ليفربول، نظير ما يزيد عن 70 مليون جنيه إسترليني.

وذكر أن عقد صلاح مع الفريق السعودي سواءً كان الاتحاد أو الهلال، مدته 3 سنوات.

أما عن قيمة راتب محمد صلاح في الدوري السعودي، أوضح الموقع الإنجليزي أنه سيكون الأعلى مناصفة مع البرازيلي نيمار الذي يتقاضى أجرًا يساوي 138 مليون جنيه إسترليني في السنة الواحدة.

وتوقع الموقع أن يجري صلاح محادثات ودية مع جوردان هندرسون، ليستفيد من نصائح اللاعب الذي زامله في ليفربول قبل انتقاله إلى الاتفاق ثم رحيله نحو أياكس، مستدركًا أن اللاعب المصري لن يعاني مثله من أزمة التأقلم مع الأجواء السعودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن