جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. دفاع إيفرتون يتسلح بجوديسون بارك في الجولة المزدوجة

جوديسون بارك

ملعب جوديسون بارك

استقبل نادي إيفرتون 6 أهداف في مباراة واحدة أمام تشيلسي، عندما التقى الطرفان على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي، ما أثار قلق المدربين الذين يملكون لاعبين مدافعين من فريق شون دايش.

ويخوض إيفرتون مباراتين هذا الأسبوع في فانتازي الدوري الإنجليزي، إذ يستضيف نوتنجهام فورست وليفربول في ملعبه جوديسون بارك ضمن الجولة 34، على الترتيب.

سلاح جوديسون بارك

تلقت شباك إيفرتون 6 أهداف أمام تشيلسي، كما تعرض اللاعب جاراد برانثويت (نسبة ملاكه 7.2%) إلى إصابة في الركبة، لينضم إلى قائمة المصابين في دفاع التوفيز، هما باترسون وكولمان.

وعلق دايش على إصابات ثلاثي إيفرتون، بقوله: "نأمل أن تكون إصابة برانثويت خفيفة، لكن علينا أن ننتظر ونرى.. كولمان أصيب بشد في عضلات الفخذ، وكذلك أصيب باترسون في أوتار الركبة، وسيتعين علينا أن ننتظر الفحوصات الطبية ثم سنرى".

وما يزال الموقف غامضًا بشأن ثلاثي إيفرتون، لكن بعض الخيارات الدفاعية الأخرى تبدو جيدة في الجولة 34، مثل تاركوفسكي (4.6 مليونًا) وميكولينكو (4.6 مليونًا).

ورغم السداسية التي مني بها مرمى إيفرتون في مباراته الأخيرة، يبقى دفاع شون دايش رائعًا على أرضه في جوديسون بارك بعد خوضه 15 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خرج خلالها بـ5 شباك نظيفة.

وتجنب إيفرتون في جوديسون بارك استقبال الأهداف خلال مباريات بورنموث ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي وأستون فيلا وكذلك بيرنلي.

ويبقى من الوارد أن يخرج دفاع إيفرتون بشباك نظيفة، خاصة ضد نوتنجهام فورست، اللقاء الأسهل بالطبع من ديربي ميرسيسايد أمام ليفربول.

وأصبح الوقت مناسبًا في فانتازي الدوري الإنجليزي من أجل المخاطرة باختيار اللاعبين "الديفرنشال"، بالنظر في خيارات لن يتجه إليها على الأرجح، القطاع الأكبر من المدربين، كضم لاعبين من دفاع إيفرتون بعد جولة واحدة فقط من استقبال ستة أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن