جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هافيرتز يعيد اكتشاف نفسه أمام توتنهام

كاي هافيرتز

هافيرتز - لاعب أرسنال

كافأ كاي هافيرتز، لاعب أرسنال، ملاكه في لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما ساهم في تحقيق الفوز لفريقه أمام توتنهام.

وانتصر أرسنال مساء أمس الأحد، أمام توتنهام بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ 35 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبادر أرسنال بالتسجيل غي دقيقة 15 عن طريق هويبيرج بالخطأ في مرماه، قبل أن يضيف بوكايو ساكا النتيجة في الدقيقة 27، ومن ثم أحرز كاي هافيرتز الهدف الثالث في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني قلص فريق توتنهام النتيجة بعدما سجل هدفين عن طريق كريستيان روميرو في الدقيقة 64، وسون هيونج مين في الدقيقة 87.

هافيرتز أسعد ملاكه بعدما حصد 13 نقطة في هذه المباراة، بعد مشاركته وتسجيله للهدف وصنع الآخر.

وتعد هذه المرة الأولى التي يسعد فيها هافيرتز ملاكه في مباراتين متتاليتين بعد مدة طويلة، إذ حقق في الجولة الماضية أمام تشيلسي 14 نقطة، بعدما سجل هدفين في المباراة التي لعب فيها لمدة 72 دقيقة.

لم يسعد هافيرتز ملاكه في لعبة "فانتازي" منذ إنجازه من الجولة الـ 25 حتى الجولة الـ 27، وجاء مستواه في النقاط كالتالي:

أمام بيرنلي.. حصد 12 نقطة.. الجولة الـ 25.

أمام نيوكاسل.. حصد 14 نقطة.. الجولة الـ 26.

أمام شيفيلد.. حصد 14 نقطة.. الجولة الـ 27.

وتعد هذه أفضل فترات الموسم الحالي 2023-24 لكاي هافيرتز حيث لم يحقق أكثر من 10 نقاط طوال الموسم باستثناء الـ 6 مباريات: "توتنهام، تشيلسي، برايتون (الجولة الـ 32)، شيفيلد، نيوكاسل وبيرنلي".

مجموع النقاط التي حققها هافيرتز حتى الآن 163 نقطة.

ورغم تألق هافيرتز في المباراة الماضية أمام تشيلسي، وتحقيقه 14 نقطة، إلا أن هناك من غامر وقام ببيعه أمام توتنهام، وعددهم 116,741 مدربًا، فكان عدد ملاك هافرتيز أمام تشيلسي 927314 مدربًا، وأمام توتنهام 787861 ومن المتوقع أن يكون الأكثر طلبًا في الجولة القادمة أمام بورنموث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن