شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب قطر السابق أوتوري يتولى قيادة أتلتيكو مينيرو بعد مونديال الأندية

اتليتكو منيرو

أتلتيكو مينيرو يكشف عن اسم ميدره الفنى الجديد

(إفي):

أعلن نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي اليوم عن تعيين المدرب الجديد باولو أوتوري ليخلف المستقيل أليكسي ستيفال "كوكا".

يأتي التعاقد مع أوتوري بعد يومين من الخسارة المخيبة في نصف نهائي مونديال الأندية بالمغرب امام الرجاء البيضاوي صاحب الضيافة 1-3.

وكان كوكا قد استقال من تدريب مينيرو، بطل ليبرتادورس السابق، قبل السفر الى المغرب، وذلك بعد تلقيه عرضا ماليا مغريا من شاندونج لونينج الصيني، لكنه توجه الى الموندياليتو لحين تعيين النادي مديرا فنيا جديدا.

وأكد رئيس النادي البرازيلي ألكسندري خليل اليوم في بيان عبر الموقع الالكتروني للنادي نبأ تعيين أوتوري، وذلك عشية مواجهة جوانجزو الصيني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

وسيخوض بذلك كوكا غدا السبت مباراته الاخيرة مع فريق الأسطورة رونالدينيو، فيما يستهل أوتوري مهمته مع انطلاق موسم 2014 ، حيث يسعى الفريق للدفاع عن لقبه في ليبرتادورس.

وسبق لأوتوري أن توج بمونديال الأندية 2005 وبكأس ليبرتادورس حين كان مدربا لساو باولو، ونال ليبرتادوريس أخرى مع كروزيرو 1997 ، كما سبق أن درب منتخبي بيرو وقطر.

واستهل أوتوري مسيرته التدريبية عام 1974 مع فريق بورتوجيسا، ولاحقا تولى قيادة فرق فلامنجو وفاسكو دا جاما وكروزيرو وساو باولو وجريميو وبوتافوجو وسانتوس وانترناسيونال.

كما درب فرق سبورتنج كريستال وأليانزا ليما في بيرو، وكاشيما أنتليرس الياباني، والريان القطري، وبنفيكا البرتغالي.

وأقيل أوتوري من تدريب ساو باولو في أيلول الماضي لسوء النتائج، حيث اضطر الفريق للهبوط للدرجة الثانية في البرازيل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات