جميع المباريات

إعلان

ليبي: أتذكر الهزيمة من مصر في 2009

مارتشيلو ليبي

مارتشيلو ليبي

يتذكر مارتشيلو ليبي، مدرب منتخب إيطاليا الأسبق، الهزيمة التي تلقاها على يد المنتخب المصري في بطولة كأس القارات لعام 2009.

وحقق منتخب مصر فوزًا تاريخيًا على إيطاليا بهدف سجله محمد حمص في دور المجموعات من نسخة 2009 في كأس العالم للقارات بجنوب أفريقيا.

وقال ليبي، في تصريحات لقناة "الحياة" المصرية في ساعة متأخرة من مساء السبت، "أتذكر حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر في مباراة 2009، وأرسل له تحياتي".

وأضاف "خلال تلك الفترة كان منتخب إيطاليا بطل العالم، لذلك كل من يلعب أمامنا كان يؤدي بحماس كبير، وأعتقد أن ذلك السبب الذي قاد منتخب مصر لتحقيق الفوز".

وعن مستوى منتخب إيطاليا في الفترة الأخيرة، قال ليبي "أحيانًا لا تسير الأمور بشكل جيد مع بعض الفرق، إيطاليا فشلت في التأهل إلى كأس العالم، وغيرت مدربها، الآن لدينا سباليتي، وعدد من اللاعبين الجيدين، وأتمنى أن نحقق نتائج جيدة".

وتولى ليبي تدريب المنتخب الإيطالي في ولايتين، من 2004 حتى 2006، ومن 2008 حتى 2010.

وحول معلوماته عن الكرة المصرية، قال "لا أعرف الكثير عن كرة القدم المصرية، ولا أتابع كرة القدم العالمية كثيرًا في الفترة الأخيرة، لأني في فترة راحة، لكني أعرف محمد صلاح، وكنت أتابع مبارياته".

وبشأن ثورة التعاقدات في الدوري السعودي، علق "الدوري السعودي يضم عددًا من اللاعبين الكبار في العالم، لكن أعتقد حتى أن المسابقة تحتاج لبعض الوقت كي تكون بطولة قوية".

وبسؤاله عن الأفضل بين كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، رد "هناك لاعبين مميزين لا يمكن تصنيفهم، لا يمكنني القول إن أحدهما أفضل من الآخر، كلاهما رائع، إذا أردنا اختيار أفضل 5 لاعبين في التاريخ، بالتأكيد سيكون هذا الثنائي من بينهم".

اقرأ أيضًا:

انتخابات الزمالك.. حسين لبيب يُعلن الترشح بقائمة موحدة مع أحمد سليمان

يلا كورة يكشف.. خطوة أخيرة تفصل الأهلي عن إعلان ضم موديست

 "ألماني ويوناني مثل مصر وفرنسي عالمي".. حكاية المحترفين الأوربيين في مصر قبل موديست

"العقلية مختلفة والفوز هو كل شيء".. هاري كين يكشف الفارق بين بايرن ميونيخ وتوتنهام

"مجانية لذوي الهمم"..طرح تذاكر الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن