جميع المباريات

إعلان

انتخابات الزمالك.. حسين لبيب يُعلن الترشح بقائمة موحدة مع أحمد سليمان

حسين لبيب

حسن لبيب

أعلن حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك ترشحه في قائمة موحدة مع أحمد سليمان، نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق بانتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

ونشر حسين لبيب بيان رسمي عبر صفحته الرسمية اليوم السبت جاء كالتالي:"الزمالك أولاً.. جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب تقديراً للتحديات التي تواجهنا في المرحلة القادمة وإعلاءً لمصلحة النادي وما تقتضيه من إنكار للذات واستجابه لدعوه الشرفاء من محبي و رموز النادي لتوحيد الصف واستعادة الطريق الصحيح وتقديم رسالة ايجابيه تبعث الأمل في نفوس محبي هذا النادي العظيم فضلاً عن التقدير والاحترام المتبادل بيننا والتوافق علي الأهداف للارتقاء بالنادي وبعد مناقشات مع كل الأطراف فقد قررنا الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة ضمن قائمة موحدة تضم نخبة من المخلصين القادرين بإذن الله علي تحقيق طموحاتكم والانتقال بالنادي إلى مستقبل يليق به يشرفنا دعم الجميع للقائمه لما فيه مصلحه النادي وبالله التوفيق".

وأتم رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك البيان بالتوقيع بسمه واسم أحمد سليمان، مضيفًا:"عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر".

 وحددت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك موعد انعقاد الجمعية العمومية وإقامة الانتخابات لاختيار مجلس الإدارة، في 20 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضاً..

مدير المنتخب: التحكيم أمام إثيوبيا لم يكن في أفضل حالاته.. ومشكلتنا مع الأهلي ستتكرر بسبب كاف

اتحاد الكرة يُعلن طبيعة إصابة محمد حمدي

مدرب الزمالك يتحدث عن.. تأخر المعسكر.. ومشاركة شيكابالا لمدة 90 دقيقة

أصبح الهداف التاريخي.. نيمار يقود البرازيل للفوز بخماسية على بوليفيا بتصفيات المونديال (فيديو)

يلا كورة يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن