جميع المباريات

إعلان

الخليفي: أقلنا شحاتة لأننا لن نذهب معه أبعد مما وصلنا إليه

حسن شحاتة في قطر

حسن شحاتة

الدوحة (د ب أ):

أكد عبد الرحمن الخليفي عضو مجلس إدارة نادي العربي القطري أنه تم اتخاذ قرار إقالة المدرب حسن شحاتة من منصبه رسميا كمدير فني للفريق بعد المران المسائي الأربعاء وسيبدأ النادي البحث عن بديل خلال الفترة المقبلة.

وحول أسباب هذا القرار المفاجئ ، قال عبد الرحمن الخليفي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "لم يكن القرار مفاجئا بل متوقعا لأسباب كثيرة منها عدم تحسن النتائج كما أن فريقنا هو الوحيد الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن ويحتل المركز الأخير في جدول الدوري القطري كما أن هناك ملاحظات كثيرة على المدرب فيما يتعلق باختياراته الفنية وبعض الأمور التنظيمية في الملعب وخارجه وبالتالي وصلنا إلى قناعات كثيرة بأننا لن نذهب أبعد مما وصلنا إليه الآن مع حسن شحاتة".

وأضاف "شحاتة يظل مدربا كبيرا وتاريخا ناصعا وإنجازاته تتحدث عنه ولكنها مسألة توفيق ولم يكن المعلم موفقا وبالتالي جاء هذا القرار".

وعن الخيارات المطروحة وما إذا كانت هناك أسماء معينة تفاوضها الإدارة لخلافة شحاتة ، قال الخليفي "في الوقت الحالي سيشرف مدرب الرديف على الفريق الأول في مباراة الريان وبعد ذلك سيتخذ القرار النهائي بخصوص المدرب الجديد".

وأضاف "كل شيء ممكن سواء تعلق الأمر بأحد المدربين الذين سبق لهم التدريب في قطر ويعرفون الكرة القطرية جيدا أو اسم جديد على الساحة. الفترة المقبلة ستأتي بالقرار النهائي بهذا الشأن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

63

عرضية لصنداونز من ركنية وابعاد من الدفاع ومتابعة وتسديدة من خارج منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
مازيمبي

مازيمبي

69

جاء الهدف بعد عرضية متنقة من على معلول داخل منطقة الجزاء حولها محمد عبد المنعم رأسية قوية حاول الحارس فاتي التصدى لها ولكنها استقرت داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن