جميع المباريات

إعلان

شحاتة لا يشعر بالندم على تدريب العربي المتعثر

حسن شحاتة

حسن شحاتة

رويترز:

أكد حسن شحاتة مدرب العربي انه لا يشعر بالندم على توليه مسؤولية الفريق المتعثر في دوري نجوم قطر لكرة القدم وألقى باللوم على الاصابات في اخفاق الفريق في تحقيق أي فوز في المسابقة هذا الموسم.

وقال شحاتة للصحفيين الخميس قبل مواجهة لخويا المدافع عن اللقب بعد غد السبت إنه يشعر بخيبة أمل لكن هذا الشعور "لن يتحول الى ندم" رغم وجود النادي العريق في المركز العاشر بين 12 فريقا في الدوري برصيد اربع نقاط فقط من ثماني مباريات.

واضاف شحاتة الذي عينه العربي في أكتوبر تشرين الاول خلفا للفرنسي بيير لوشانتر بهدف اعادة الفريق الى أمجاده السابقة بعد ان أحرز لقب الدوري لاخر مرة في 1997 "لم أندم طوال مشواري التدريبي مهما كانت النتائج."

وتابع "الظروف الصعبة هي التي تقف ضد الفريق.. نسعى على الأقل لتثبيت التشكيلة الاساسية ثم تفاجئنا الاصابات عقب كل مباراة الى جانب وجود ثلاثة أو خمسة لاعبين مصابين منذ فترة طويلة."

وجمع العربي اربع نقاط فقط من ثماني مباريات وتنتظره مواجهات صعبة ضد الريان والوكرة بعد مباراة لخويا القادمة.

ويوم الاثنين طمأن هتمي بن علي الهتمي رئيس العربي المدرب المصري على وضعه بعدما وصفه بأنه "رجل المرحلة" لكنه طالبه بالكف عن إطلاق تعليقات سلبية عن اللاعبين.

وقال رئيس العربي في مقابلة تلفزيونية "قلت له ان تصريحاته السلبية عن اللاعبين تضر بالفريق في الوقت الحالي.. إن شاء الله على يديه الأمور تختلف."

ومضى شحاتة - الذي قاد مصر لثلاثة ألقاب متتالية في كأس الامم الافريقية بين 2006 و2010 - قائلا اليوم الخميس "خيبة الأمل ليست

بسبب اللاعبين (لكن) بسبب الظروف التي يعيشها الفريق وموقفه في الجدول."

واضاف شحاتة وهو المدرب 27 للعربي منذ أحرز الفريق لقب الدوري للمرة الاخيرة قبل 15 عاما "اتيت الى العربي ووجدت هذه الاوراق التي أعمل من أجلها وتحقيق الهدف الذي تعاقدت معه لتدريب الفريق والذي لم يتحقق حتى الان."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن