جميع المباريات

إعلان

كيليني: سأعود ليوفنتوس بعد الاعتزال.. وإنتر الأقرب للفوز بالدوري الإيطالي

جورجيو كيليني

جورجيو كيليني مدافع فريق لوس أنجلوس الأمريكي

أكد المدافع الإيطالي جورجيو كيليني، أنه يسعى للعودة لنادي يوفنتوس بأي منصب في المستقبل، مشيرًا إلى أنه لم يحدد موعد اعتزاله، لكنه يرغب في البقاء بصفوف فريقه لوس أنجلوس الأمريكي، وتطرق للحديث حول حظوظ إنتر ميلان واليوفي في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

وقال كيليني في تصريحات لشبكة ذا أثلتيك، حول إذا كان لقاء نهائي الدوري الأمريكي ضد كولومبوس كرو يوم السبت المقبل، ستكون مباراة اعتزاله: "لا أعرف، لأكون صادقًا، النادي منفتح جدًا في التفاوض معي، وهذا مهم بالنسبة لي".

وتابع: "يجب أن أتحدث مع العائلة وأحدد أهدافنا، لكنني سأبقى في لوس أنجلوس حتى يونيو من العام المقبل بالتأكيد، سوف نرى ما سيحدث".

وعلق كيليني على أنباء رغبته في العودة ليوفنتوس بعد الاعتزال: " نعم، لا أريد أن أكون كاذبًا، في مستقبلي أرى نفسي داخل يوفنتوس، لا أعرف في أي منصب، لكنه المكان الذي قضيت فيه نصف حياتي تقريبًا، ما زلت على اتصال بكل واحد منهم وأنا سعيد جدًا لأنهم يقدمون موسمًا جيدًا".

وعن إمكانية منافسة إنتر ميلان على لقب الدوري الإيطالي، قال مدافع البيانكونيري السابق: "إنهم أكثر ثباتًا في الدوري هذا العام؛ وكانت هذه هي نقطة ضعفهم في الموسم الماضي، سنرى ما إذا كانوا قادرين على البقاء بالقرب من إنتر بحلول مارس".

وأتم: "ربما إذا ذهب الإنتر بعيدًا في دوري أبطال أوروبا، فسيتمكنون من اللحاق بهم، لكن الأمر سيكون صعبًا، المرشح المفضل الآن للفوز بالدوري هو إنتر".

أقرأ أيضًا

تقارير: يوفنتوس يخطط لضم جناح لاتسيو بصفقة مجانية

ميسي: أردت العودة إلى برشلونة.. والدوري السعودي أثار اهتمامي مثل الأمريكي

تقارير: يوفنتوس يستهدف ضم موهبة مونزا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن