جميع المباريات

إعلان

الشباب يبحث عن البداية القوية أمام النصر المتجدد والأهلي في مهمة صعبة أمام الفيصلي

الشباب و النصر

الشباب يسعى لتحقيق لقبه الثاني هذا الموسم

جدة - ياللاكورة أرابيا:

تلعب يوم الاثنين مباراتان ضمن لقاءات الذهاب من الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في نسختها الخامسة، إذ يستضيف الشباب النصر؛ فيما يتقابل الأهلي والفيصلي في جدة.

الشباب - النصر

على استاد الملك فهد الدولي يستضيف الشباب فريق النصر ويتطلع الليث لتسجيل بداية قوية في البطولة، إذ يسعى إلى خطف البطولة الثانية له هذا الموسم بعد أن حقق لقب الدوري، عندما يستضيف النصر الساعي للفوز باللقب الأول له في هذه البطولة، وأيضا لتعويض جماهيره عن المستويات المتواضعة التي ظهر عليها الفريق خلال الموسم.

والتقى الفريقان مرتين في دوري زين وتعادلا في الذهاب بنتيجة 2-2 فيما كسب الشباب الاياب بنتيجة 2 – 1.

وسيعمد مدرب الشباب البلجيكي برودوم إلى إشراك الأسماء الأساسية منذ البداية من خلال السيطرة على وسط الميدان وإغلاق مفاتيح الخطورة لدى الخصم، ولعب الكرات عن طريق الأطراف لهداف الدوري المهاجم ناصر الشمراني الذي دائما ما يتواجد في منطقة الجزاء الخاصة بالمنافس، ومن المتوقع أن يلعب بالقائمة نفسها التي شاركت في اللقاء الماضي امام الأهلي، ويملك الفريق خط وسط قوي في ظل تواجد الثلاثي أحمد عطيف والبرازيليان ويندل وفرناندو مينغازو .

وعلى الجهة المقابلة سيزج مدرب النصر الكولومبي ماتورانا بالعناصر الأساسية منذ البداية، للبحث عن هدف مبكر، وسيعتمد الفريق على اغلاق المناطق الخلفية قبل التفكير في الهجوم على مرمى الخصم، ومن المرجح أن يركز لاعبو الفريق على لعب الكرات الطويلة للمهاجم محمد السهلاوي، ومن ابرز الأسماء المشاركة خالد الغامدي وحسين عبدالغني في الدفاع و ابراهيم غالب وخالد الزيلعي والبرازيلي ريتشي في الوسط.

الأهلي - الفيصلي

سيواجه الأهلي وصيف بطل الدوري صعوبة بالغة في تجاوز الفيصلي الذي احتل المرتبة الثامنة عندما يلتقيان على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

والتقى الفريقان مرتين هذا الموسم كانتا في دوري زين، وكلتا المباراتين انتهت بفوز الأهلي في الذهاب بنتيجة 1-صفر والأياب 2-صفر.

وسيجتهد لاعبو الراقي للخروج بنتيجة تكفل للفريق اللعب دون ضغوط كبيرة في نزال الإياب وتعويض فقدان لقب الدوري بعد التعادل في اللقاء الأخير امام الشباب، ولكن سرعان ماعاد الفريق الى مستواه المعروف وتمكن من الفوز على النصر الاماراتي وتصدر مجموعته في البطولة الآسيوية، وسيعمد التشيكي ياروليم للاعتماد على الأسماء الأساسية والتي شاركت في آخر اللقاءات والدخول بنوايا هجومية من البداية لخطف هدف باكر يبث الاطمئنان لدى اللاعبين.

ومن المتوقع مشاركة المهاجم العماني عماد الحوسني في أي جزء من اللقاء، ويعتمد المدرب بشكل كبير على الثلاثي تيسير الجاسم والبرازيليان كماتشو وفكتور سيموس.

وعلى الضفة الأخرى، سيسعى لاعبو الفيصلي إلى الخروج بنتيجة ايجابية للاقتراب من التأهل قبل لقاء الإياب، ومن المرجح أن يعمد مدرب الفريق الكرواتي زلاتكو إلى إشراك القائمة الأساسية لضمان إحراز هدف مبكر من خلال الضغط على مرمى الخصم، وستشهد قائمة الفريق مشاركة الرباعي فهد عداوي وباسل الفهد والكرواتيان داريو جيرتك وليون بينكو بعد غيابهم عن اللقاء الماضي في الدوري امام الفتح بداعي الايقاف.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن