جميع المباريات

إعلان

عبد ربه: الغيابات أثرت علينا والآسيوية هي الأهم

حسني عبدربه الاتحاد والهلال

عبد ربه سجل هدفين في الذهاب

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أعاد المحترف المصري حسني عبد ربه نجم وسط الاتحاد عدم تقديم فريقه لمستوى جيد أمام الهلال في إياب ربع نهائي كأس الملك إلى الغيابات العديدة في صفوف النمور.

ودخل الاتحاد المباراة منقوصًا من قائده محمد نور وأفضل مدافعيه أسامة المولد للإصابة، فيما غاب رضا تكر ومحمد أبو سبعان للإيقاف.

وقال عبد ربه عقب تعادل فريقه 1-1 أمام الهلال "لعبنا مباراة جيدة على الجانب الدفاعي ولم نظهر هجوميًا بالشكل المطلوب بسبب الغيابات، إلى جانب أن الاتحاد مر بفترة انعدام توازن تحتاج إلى بعض الوقت لتدارك الأمور".

وعن خروج فريقه من كأس الملك بعد التعادل "البطولة الآسيوية هي الأهم لنا الآن، ونسعى للفوز على باختاكور الأوزبكي يوم الأربعاء حتى نصعد متصدرين للمجموعة".

وأكد لاعب وسط منتخب مصر أن الاتحاد كان قادرًا على الفوز الذي سعى إليه رغم لجوئه للدفاع قبل الخطأ الذي جاء منه هدف التعادل للهلال قبل نهاية المباراة بسبع دقائق.

وتابع "الاتحاد فريق كبير ولم يأت للتعادل، ولعبنا بروح قتالية عالية جدا ولكن الهلال تعادل من الكرة الوحيدة التي استطاع أن ينفذ بها لمرمانا، وأضعنا بعدها عدة فرص كالكرة التي سددتها واصطدمت بالعارضة".

وأجاب عبد ربه عن استفسار حول عدم تقديمه لذات المستوى الذي ظهر به في مباراة الذهاب، موضحًا أن المدرب كان يحتاجه في الأدوار الدفاعية أكثر ولذلك لم يظهر للجمهور كما اللقاء الأول.

وبخصوص تمديد إعارته للاتحاد، شدد لاعب الفراعنة "لم يحادثني أحد من مجلس إدارة الاتحاد، وعقدي مستمر مع الإسماعيلي وهو من يملك القرار".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن