جميع المباريات

إعلان

الأهلي يكرر فوزه على الفيصلي ويضرب موعدا مثيرا مع الهلال..فيديو

الاهلي والفيصلي

الفهمي كان نجما للمباراة قبل خروجه مصابا

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

صعد الأهلي إلى دور الـ4 من كأس الملك للأبطال بعدما كرر الأهلي فوزه على الفيصلي في إياب دور الـ8 بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة بالمجمعة.

أحرز الأهداف ياسر الفهمي في الدقيقة 66 والحارس عبد الله المعيوف في الدقيقة 88 من ركلة جزاء واختتم البديل حسن الراهب الثلاثية في الدقيقة 91،  ليصبح مجموع المباراتين (الذهاب والإياب) 8-1 بعد أن انتهى اللقاء الأول في جدة بفوز عريض للأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويواجه الأهلي فريق الهلال في نصف النهائي بعد اجتياز الأخير الاتحاد مساء الخميس، ليواصل "الراقي" مشوار دفاعه عن بطولته التي حققها الموسم الماضي على حساب الاتحاد بركلات الترجيح.

لعب "تعاوني"

سيطر الأداء التعاوني على المباراة في الشوط الأول بالتحديد كون نتيجة الذهاب أنهت الأمور مبكرًا، وأضاع المحترف السوري وائل عيان نجم وسط الفيصلي فرصة خطيرة في الدقيقة 23 حيث استقبل عرضية داخل منطقة الجزاء وراوغ محمد مسعد ببراعة ثم سدد يمينية قوية فوق عارضة المعيوف رغم عدم وجود أي مضايقة على بعد خطوات من مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة 33 سدد منصور الحربي ظهير أيسر الأهلي كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء تسمّر آل نتيف حارس الفيصلي في متابعتها وهي تمر بجوار الجزء الأعلى من قائم مرماه الأيسر.

الفهمي يسجل ويخرج مصابا

وبعد مرور سبع دقائق من الشوط الثاني أرسل عبد الرحيم جيزاوي عرضية من ركلة حرة أخطأتها رأس كامل الموسى ثم قدم ياسر الفهمي في منطقة خطيرة، وارتدت الهجمة بتسديدة من الخراشي في يد عبد الله المعيوف حارس الأهلي.

وفي الدقيقة 57 أضاع فيصل الدوسري لاعب وسط الفيصلي أخطر فرص المباراة بعد أن أرسل زميله باسل الفهد كرة عرضية على رأسه "بالمقاس" لكن الأول حولها بطريقة سيئة بعيدًا عن المرمى تماما، وبعدها بدقيقتين تصدى الكرواتي داريو جيريتك صانع ألعاب الفيصلي لركلة حرة مباشرة وسددها بقوة من فوق الحائط البشري اصطدمت بعارضة المعيوف.

وتقدم أحمد درويش لاعب الأهلي وأرسل طولية مميزة بين الدلح ودوش مدافعي الفيصلي، استلهما ياسر الفهمي وسددها بهدوء على يسار آل نتيف ليعلن تقدم الأهلي في الدقيقة 66.

وطرد صالح الهذلول حكم المباراة مدافع الفيصلي أحمد الدلح في الدقيقة 68 بعد تدخل عنيف على ياسر الفهمي الذي خرج مصابا، وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق أرسل صالح الجعفري لاعب الفيصلي كرة عرضية تغير اتجاهها بفعل تأثير الرياح لتصطدم بعارضة مرمى الأهلي وتواصل طريقها إلى خارج الملعب.

وأبعد الحارس المخضرم تيسير آل نتيف تسديدة مميزة من محمد مسعد من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 83، بعدها بخمس دقائق عرقل عبد الله دوش مدافع الفيصلي حيدر العامر ظهير الأهلي ولاعب الفيصلي السابق ليحتسب الهذلول ركلة جزاء.

وتصدى الحارس عبد الله المعيوف للركلة وسددها ببراعة على يسار آل نتيف الذي ذهب يمينًا، وبعدها بدقيقتين أحرز الراهب الهدف الثالث من انفراد صنعه درويش الذي نفذ مخالفة بسرعة.

شاهد أهداف المباراة من هذا الرابط

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن