جميع المباريات

إعلان

خالد بن عبد الله: نستحق أكثر من ذلك.. وأتمنى بقاء الحوسني

لأمير خالد بن عبد الله ورئيس الفيصلي

خالد بن عبد الله يعشق الأهلي

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد سمو الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي أن تحقيق الفريق بطولة كأس الملك مساء الجمعة جاء متأخرًا كونه أبلى بلاء حسنًا منذ بداية الموسم.

وقال الداعم الأهلاوي الكبير عقب فوز فريقه 4-1 على النصر في نهائي كأس الملك "الفريق كان جديرا بتحقيق أكثر من بطولة ولكن الحمد لله أن الفوز باللقب جاء متزامنًا مع الذكرى السابعة لبيعة والدنا خادم الحرمين، وهذا الإنجاز أتى بعد مجهود كبير من الجهاز الإداري والفني، وتضحية من اللاعبين بالإضافة إلى عامل الجمهور الوفي الذي لعب دوره منذ الموسم الماضي".

وأضاف "كلنا أمل أن يستمر الفريق على نفس المنوال في الموسم القادم فنحن أفضل فريق يقدم كرة قدم في السعودية وسنسعى للحفاظ على استقرار الفريق".

وأوضح "جددنا عقد المدرب ياروليم قبل شهر، وبالنسبة للأجانب فهناك اثنان عقدهما لا زال ساريا، واثنان نحاول الوصول معهما لصيغة لتجديد العقد".

ورفض ابن عبد الله تحديد شخص معين لتوجيه جزيل شكره إليه مؤكدًا أن الإنجاز الذي حققه الأهلي أتى بفضل جهود مشتركة انعكست نتائجها على الفريق ومكنته من المنافسة على جميع ألقاب الموسم.

وأعلن سمو الأمير عن رغبته في الإبقاء على العماني عماد الحوسني مهاجم الفريق، مضيفًا "القرار في النهاية بيد اللاعب وهو أخبرنا بأنه سوف يعلن قراره عقب الكأس ومن جهتي أتمنى بقاءه".

وعند سؤاله عن رغبته في شغل منصب في النادي، أجاب "رئيسنا هو الأمير فهد بن خالد أما أنا فسأستمر عضو شرف داعم".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن