جميع المباريات

إعلان

أجانب الأهلي: بالومينو سعيد.. سيموس يعتبر الكأس مستحقة.. كماتشو يرغب في البقاء

فيكتور سيموس

سيموس هداف الأهلي هذا الموسم

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أهدى الكولومبي خاييرو بالومينو لاعب الأهلي فوز فريقه بلقب كأس الملك للأبطال إلى جماهير الأهلي الوفية بالإضافة إلى عائلته واصفا الانتصار بالغالي.

وأشار بالومينو عقب فوز الأهلي 4-1 على النصر، واحتفاظه بلقب كأس الملك للموسم الثاني على التوالي، إلى أنه سعيد باجتياز عقبة الإصابة التي واجهته أكثر من مرة خلال الموسم الحالي.

من جانبه، أكد البرازيلي فيكتور سيموس مهاجم الأهلي أحقية فريقه بنيل لقب الكأس معتبرا أن الراقي والشباب -بطل دوري زين- قدما موسما متميزا توجاه بتحقيق بطولة لكل منهما.

ونفى راقص السامبا سهولة مباراة نهائي الكأس أمام النصر لافتًا إلى أن اللقاء كان صعبًا وواجهت الأهلي بعض العقبات خلاله إلى أن تحقق الفوز المستحق على حد قوله.

وفي ذات السياق، أعرب البرازيلي مارسيلو كماتشو صانع ألعاب الأهلي عن سعادته البالغة بتحقيق كأس الملك للأبطال للمرة الثالثة في تاريخه.

وكان كماتشو، الذي بدأ مشواره الاحترافي في الملاعب السعودية قبل ثماني سنوات، بقميص نادي الهلال، حقق اللقب مرتين سابقا مع فريق الشباب عامي 2008 ، 2009 قبل الانتقال للأهلي في الصيف الماضي.

وأرجع ذو الـ32 عامًا تألقه مع الراقي رغم تقدمه في السن إلى المران الجدّي والانضباطية التي تغلف علاقته بالكرة مؤكدًا أن ذلك ساعده على الاحتفاظ ببريقه رغم مرور السنين.

وفيما يخص تجديد عقده مع الأهلي، أوضح "يوجد مفاوضات بيني والإدارة ومن جهتى أتمنى أن أستمر مع الفريق.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن