جميع المباريات

إعلان

ابو اثنين يبارك للأهلي وهو في الطريق لحضور نهائي أبطال أوروبا

فيصل ابو اثنين 2

فيصل ابو اثنين

كتب - محمد محسن باروخا:

وجه اللاعب السابق في صفوف الهلال فيصل أبو اثنين تهانيه للجماهير الأهلاوية على تحقيقهم للقب أبطال كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الثاني على التوالي، مؤكدًا على استحقاق الاهلي للقب بعد المجهود العظيم الذي قدمه خلال الموسم الحالي.

وقال ابو اثنين في تدويناته عبر حسابه في موقع "تويتر":" في مباريات الكؤوس ليس مهما المستوى أهم شيء ترفع الكأس، التاريخ يكتب بالذهب ولا يذكر المستوى، وبدا واضحًا الشد العصبي على الفريقين في مباراة كانت غير مضمونة".

وأضاف:" مبروك للأهلي البطولة الغالية، فهو يستحق أن يختم موسمه بإنجاز يليق بمستواه المميز، مبروك للأمير خالد بن عبدالله،  مبروك للأمير فهد بن خالد ومبروك لجماهير الأهلي".

وأشار فيصل في تغريداته إلى أن الفوارق الفنية بين الفريقين كانت كبيرة تفوق الاهلي في كامل الموسم، وأن النصر لعب وفق إمكاناته ولم يوفق بدون أجانب مؤثرين، متمنيًا لهم وافر الحظ في الموسم المقبل.

وتوجه برسالة إلى الهلاليين كافة بعدم الشماتة في فريق النصر، حيث قال:" أوصي الهلاليين عدم الشماتة فالايام دول واحمدوا الله على حالكم اما إخوتي النصراويون فأقول لهم "هارد لك" وهذا هو الحال".

وعاد للثناء على الأهلي بقوله:" الأهلي نموذج يحتذى لكافة الفرق من فريق هزيل ومتقلب ويخسر بنتائج كبيرة إلى فريق بطل ومرعب، إذا اجتمع الفكر والمال تحققت كل الآمال وتسعد العشاق".

واختتم لاعب الهلال السابق تغريداته قائلا:" في الطريق لحضور نهائي بطولة اوربا في ميونخ، أفضل شيء أن تحضر مباراة غير آبهٍ لمن يفوز، أهم شيء أن تستمتع بالملعب والمباراة والجماهير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن