جميع المباريات

إعلان

كلوب يتحدث عن.. جاهزية ماني.. تطور الأداء الدفاعي.. "القتال" في دوري الأبطال

كلوب

كلوب

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على جاهزية اللاعب السنغالي ساديو ماني لمباراة فريقه أمام النجم الأحمر الصربي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع النجم الأحمر مساء غد الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال كلوب: "تأكد غياب جوردن هندرسون و نابي كيتا عن مواجهة النجم الأحمر بسبب الإصابة".

وأضاف: "ساديو ماني عاد إلى تدريبات الفريق في اليومين الماضيين أعتقد أنه جاهز لمباراتنا غدًا".

وأكمل: "المهمة الأولى في مباريات كرة القدم هي الفوز، فنحن نقارن هذه المباريات دائمًا بأفضل المباريات التي لعبناها، لا أحد يتذكر المباريات العادية من الموسم الماضي".

وبسؤاله عن ميلنر و فينالدوم، قال المدرب الألماني: "ميلنر يبدو في حال جيدة أعتقد أنه جاهزًا، أما فينالدوم فقد تعرض لكدمة أمام هدرسفيلد ولكن أعتقد انه جاهز كذلك".

وعن تحسن مستوى خط دفاع الفريق قال كلوب: "إنه أساس جميع الفرق الناجحة، لا ينبغي أن يكون من السهل دخول هدف في مرمانا، هو عمل جميع اللاعبين هذا الموسم".

وواصل كلوب: "النجم الأحمر يجيدون الدفاع عندما تكون لدينا الكرة يجب علينا الهجوم بكل ما لدينا، الفرق الصربية تكون منظمة بشكل جيد دائمًا".

وأتم: "يجب أن نكون مستعدين لخوض مباراة صعبة، نحتاج للقتال في الملعب، لقد تعلمنا في العام الماضي أن الأجواء الجماهيرية في الملعب يمكن أن تحدث الفرق".

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط متساويًا مع باريس سان جيرمان الوصيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن