جميع المباريات

إعلان

كاسياس: شعرت بالاحباط بعد هدف أتلتيكو

ريال مدريد ، أتلتيكو مدريد ، كاسياس ، جودين ، رامو

كاسياس لحظة هدف أتليتكو

مدريد،(إفي):

أكد إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني اليوم أنه شعر بالاحباط بعد أن مني مرماه بالهدف الأول والوحيد الذي سجله أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بالمباراة التي انتهت بفوز الريال بأربعة أهداف ليتوج باللقب العاشر في البطولة القارية.

وأوضح، في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا"، "عندما يمنى مرماك بهدف سخيف كهذا، تنخفض معنوياتك. تشعر بأنك مسئول عن هذا الوضع، وترى أن محاولات الفريق لا تكلل بالنجاح".

وأضاف "ولكن المباراة عبارة عن 90 دقيقة اضافة إلى الوقت المحتسب بدلا من الضائع. بالنسبة لي الوقت الذي احتسبه الحكم منصفا نظرا للوقت الكثير الذي تم اهداره خلال المباراة".

وأشار "كان الفريقان يعانيان من تبعات موسم طويل، وفي النهاية أنصفتنا كرة القدم بهدف التعادل، واحتكمنا إلى الوقت الاضافي، حيث كان الريال أفضل من أتلتيكو، وفي النهاية استحق فريقي الفوز باللقب".

وأبرز السعادة التي شعر بها بعد أن حقق اللقب الثالث له مع الريال في دوري الأبطال، خاصة وأنه اللقب العاشر الذي يحقق الملكي في البطولة، والذي سعى وراء الفوز به طوال 12 عاما.
وتابع "انها سعادة لا تصدق. بعد كل هذا الوقت، حقيقة تتدفق الكثير من المشاعر في رأسك. تشكر الرب على قدرتك على اسعاد ملايين الأشخاص".

وأوضح "بفضل جهدنا وضعنا الريال في المكانة التي يستحقها، ملك أوروبا. حققنا عشرة ألقاب في دوري الأبطال وهو أمر لا يصدق".

ويرى أن خروج فريقه من نصف نهائي النسخ الثلاثة السابقة لم يكن منصفا، مشيرا إلى أن الفوز باللقب عوض هذا الوضع.

وأضاف "بعد أن كنا قريبين من بلوغ النهائي ثلاث سنوات، أنصفتنا كرة القدم نظرا لمعاناتنا وشجاعتنا والتفاني وعدم الاستسلام. لقد كانت نهاية الموسم رائعة، ورغم أننا عانينا كثيرا، ولكن الريال استحق" الفوز باللقب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن