جميع المباريات

إعلان

مسؤول سيمبا يكشف.. أهمية مباراة الأهلي وسر فشل ميكيسوني

سيمبا - الأهلي

جانب من مباراة سابقة بين الأهلي وسيمبا

أكد عيسى مسعود، عضو مجلس إدارة سيمبا التنزاني، أهمية مباراة الفريق ضد الأهلي في الدوري الأفريقي، موضحًا السبب وراء فشل لويس ميسيوني، نجم الفريق التنزاني مع القلعة الحمراء في وقت سابق.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على سيمبا يوم الجمعة المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي في نسختها الأولى.

ويلتقي الفريقان مجددًا يوم 24 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة في لقاء العودة.

وقال مسعود، في تصريحات للفضائية المصرية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "مباريات الأهلي وسيمبا تكون مثيرة وحماسية، دائمًا ننتظر هذه المباراة على أحر من الجمر، إنها مباراة مهمة لأننا نواجه فريقًا كبيرًا مثل الأهلي، هذا حدث مهم بالنسبة لجماهيرنا".

وأضاف "استعدينا جيدًا لمباراة الأهلي، لكن المنافس قوي جدًا، طلبنا من اللاعبين أن يظهروا أفضل ما لديهم، مباراة العودة ستكون صعبة، لذلك إذا حققنا نتيجة إيجابية في الذهاب فسيساعدنا ذلك على التأهل".

وأوضح "لويس ميكيسوني جاهز لمباراة الأهلي، رغم أنه غاب لمدة 4 أشهر، وأتوقع أن يحدث فارقًا، هو لاعب رائع ويمكنه التسجيل في شباك فريقه السابق".

وعن السبب وراء فشل تجربته مع الأهلي مقارنة بتألقه مع سيمبا، رد بقوله "لا أعلم ما حدث في فترة ميكيسوني مع الأهلي، هو لم يقدم أفضل مستوياته على عكس ما فعله مع سيمبا، لكني أعتقد أن السبب هو عدم تأقلم اللاعب على الأجواء وأسلوب اللعب والثقافة المصرية، وهذا يحدث أحيانًا".

ميكيسوني انتقل من ماميلودي صنداونز إلى سيمبا في يناير 2020، ليتألق في موسم ونصف، قبل أن ينتقل إلى الأهلي.

ولم يقدم المهاجم الموزمبيقي الأداء المتوقع منه في أولى مواسمه مع الأهلي، ليخرج في فترة إعارة إلى أبها.

وعاد ميكيسوني إلى سيمبا الصيف الماضي.

وعن اختيار اللعب عصرًا في مباريات الأهلي السابقة، علق عضو مجلس سيمبا "لم نتعمد اختيار اللعب نهارًا في مواجهة الأهلي من قبل، لكن الجماهير التنزانية اعتادت على الذهاب إلى الملعب في وقت مبكر".

وأضاف "سعة الملعب 58 ألف متفرج، ونتوقع أن يتم بيع كل التذاكر بحلول يوم الأربعاء المقبل، لأنها مباراة كبيرة، الجماهير ستأتي لمشاهدة الأهلي وليس سيمبا فقط".

اقرأ أيضًا:

المندوه: لو كنت مسؤولًا لوضعت بندًا يمنع إمام عاشور من اللعب للأهلي

صباحك أوروبي.. بديل صلاح.. مفاجأة بيدري

ملف يلا كورة.. تبرع صلاح لمساعدة فلسطين

المندوه يُعلق على استبعاده من انتخابات الزمالك 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن