شاهد كل المباريات

الدوري الإفريقي لكرة القدم

القيعي: صنداونز يلجأ لحيل غير رياضية.. والأهلي يواجه العراقيل محليا وقاريا

عدلي القيعي

أكد عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر يواجه الكثير من العراقيل التي يتم وضعها في طريقه عمدا لمنعه من التتويج بالألقاب المحلية والقارية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع صنداونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي، وتقام مباراة الذهاب في بريتوريا يوم الأحد المقبل، وتنطلق في تمام الساعة 3 عصرا.

وقال القيعي في تصريحات لقناة الأهلي: "الدوري الأفريقي بطولة لا يمكن الاعتذار عنها، بجانب الجوائز المالية الكبيرة لها فإن الاتحادين الدولي والأفريقي ينظران للأهلي على أنه (كريزة) هذه المسابقة الجديدة".

وأضاف: "الأهلي يعاني من ضغط المباريات والإصابات دائما تباغت لاعبيه المتألقين، تجاوز سيمبا في ربع نهائي الدوري الأفريقي بأسوأ سيناريو ممكن للصعود".

وتابع: "صنداونز هو الفريق الذي ألحق بالأهلي أسوأ هزيمتين في بطولات أفريقيا، لكن من غير المعقول أن يلجأ ناد كبير مثله إلى الحيل غير الرياضية في كل مباراة حاسمة أمام الأهلي".

وأردف: "ليس عدلا أن تقام كل مبارياتنا مع صنداونز على ملعبه في فترة الظهيرة، لكنني لا أتفائل بالظروف السهلة ولا نريد أن نستغرق وقتا في الشكوى أو محاولة تغيير الواقع".

واستمر: "قد نعتبر أن كل السيناريوهات ترغب في وضع العراقيل أمام الأهلي لأنه الكبير الذي اعتاد اعتلاء منصات التتويج.. هذه هي المشكلة التي يواجهها الأهلي محليا وقاريا".

وأكمل: "الأهلي يعاني من أخطاء فجة للتحكيم لكننا لن نحاول حل هذه المشاكل، نحن لها".

وتطرق القيعي للحديث عن منتخب مصر بقوله: "من المحزن أن يكون منتخب مصر في المركز الخامس بين منتخبات أفريقيا في تصنيف الفيفا وتسبقه منتخبات شمال أفريقيا".

وواصل: "المغرب نجح في التخطيط والوصول لمكانة عالية نتيجة العمل بإخلاص بينما مصر (هانت على أبنائها كرويا) لقد قبلنا على أنفسنا أن تُدار كرة القدم المصرية بواسطة لجنة معينة من الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وأتم: "الكرة المصرية غائبة عن الأمور الإدارية في الكاف وعلى مستوى التحكيم لا يوجد سوى أفراد يخدمون مصالحهم الشخصية، آن الأوان أن نشعر بالغيرة على وضعنا".

اقرأ أيضا:

مدرب الترجي بعد الفوز على مازيمبي: لا نخشى أحدًا 

الوداد يقصي إنييمبا ويضرب موعدا مع الترجي

لغة الأرقام عن صراع حراسة المرمى بين الأهلي وصنداونز 

رسائل مشفرة.. هل يعود دي خيا إلى مانشستر يونايتد؟ 

0

التعليقات