جميع المباريات

إعلان

"الأهلي افتقد أمرين".. عبدالحفيظ يكشف لأول مرة سبب خماسية صنداونز الأخيرة (فيديو)

سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق للنادي الأهلي أن المارد الأحمر هو المرشح الأول للفوز بالدوري الأفريقي، كاشفًا عن سبب الخسارة أمام صنداونز بنتيجة 5-2 بالموسم الماضي.

ويستعد الأهلي لمواجهة صنداونز في الثالثة عصر غدٍ الأحد بذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

الفريق الأحمر واجه صنداونز في الموسم الماضي بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، تعادل 2-2 ذهابًا ثم خسر إيابًا بنتيجة 5-2.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات عبر قناة أبوظبي الرياضية: "الدوري الأفريقي لم يشهد أي مفاجآت حتى الآن، ومازالت عند توقعي أن الأهلي هو المرشح الأول للتتويج بالبطولة".

وأضاف: "لم ندخل مباراة صنداونز (5-2) على المستوى المنتظر سواء من حيث الاهتمام أو التركيز، وهذا جعل النتيجة تصل إلى هذا الشكل".

وأكمل: "مباراة الأهلي وصنداونز القادمة ستكون مختلفة تمامًا".

وعن تغيير موعد مباراة صنداونز لتقام عصرًا، أعرب عبدالحفيظ عن اندهاشه، قائلًا: "كيف تُلعب مباراة الأهلي وصنداونز في هذا الموعد؟ ومن يختار هذا التوقيت وعلى أي أساس".

وتابع: "صنداونز عندما يواجه فرق شمال أفريقيا يختار مواعيد معينة عكس مثلا عندما يلتقي مع بترو أتليتكو، هل الموضوع بالمزاج؟، لم أر ذلك في أوروبا أو آسيا".

وتساءل مدير الكرة السابق للأهلي: "هل منطقي أن فريق يغير في المواعيد على حسب الفرق التي يواجهها؟".

واستكمل: "صنداونز لديه ثقافة أن فرق شمال أفريقيا لا تحب اللعب في الحر ولكن أين قواعد البطولة؟ وأعتقد أن ما يحدث يمثل خلل شديد ويؤثر على تسويق البطولة أيضًا".

وأتم: "اختيار الحكم البنيني لمباراة الأهلي وصنداونز علامة استفهام كبيرة، خاصة وأنه يمتلك سيرة ذاتية ليست على مستوى اللقاء".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن