جميع المباريات

إعلان

كولر: لا يوجد فريق في العالم يفوز بكل البطولات.. وكان ينقصنا الشراسة أمام صنداونز

كولر

كولر

علق مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على خسارة الفريق أمام صنداونز والخروج من الدوري الأفريقي.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات الدوري الأفريقي بعد التعادل السلبي أمام صنداونز الجنوب أفريقي في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء.

وبهذه النتيجة، يفشل الأهلي في العبور إلى نهائي الدوري الأفريقي بعد الخسارة ذهابًا أمام صنداونز 1-0 ثم التعادل إيابًا بدون أهداف.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة:" كنا الفريق الأفضل، أضعنا فرصا كثيرة، كان من المفترض أن نتقدم بثلاثية في الشوط الأول، الفريق الأفضل ودع البطولة اليوم".

وأضاف:" لا يوجد في كرة القدم فريق يفوز بكل المباريات وكل البطولات ولا يتعرض للخسارة، جزء من الثقافة انك في يوم ما ممكن أن تتعرض للخسارة وهذا أمر طبيعي".

وتابع:" خسرنا حتى الآن بطولتين الأولى كان الفريق في فترة الإعداد ، لم نكن في حالة بدنية جاهزة عكس المنافس، البطولة الثانية كنا الأفضل وأهدرنا ركلة جزاء وكنا المسيطرين طوال المباراة لكن الكرة لم تدخل في الشباك".

وواصل:" أهم شئ أرغب في الحديث عنه هو الدفاع عن اللاعبين فالجميع أدى واجبه على أكمل وجه، ولم يبخل أحد بأي مجهود لكن التوفيق غاب عن الفريق".

وأكمل: " لاعب الكرة مثل أي بني أدم، لا يمكن أن يقدم عمله في أفضل صورة كل يوم، فلا يوجد أحد يؤدي طوال العام بنفس الصورة، الموضوع ليس له علاقة بالأموال".

واستطرد: " مباراة اليوم الكل قدم أفضل ما لديه لكن التوفيق غاب عنا، ولا يوجد فريق في العالم يفوز في كل المباريات وكل البطولات".

وأوضح: " أهم شيء في الفترة المقبلة أن نواصل العمل والجهد والتركيز، وكل الأمور تسير بشكل جيد ، للأسف مع ضغط المباريات الشغل التكتيكي يصبح أقل وليس لدينا رفاهية سوى أننا نتحسن أكثر".

وأتم: "مباراة اليوم جميع اللاعبين نفذوا كل شيء كما طلبته منهم، كان ينقصنا فقط اننا نكون أشرس داخل منطقة الجزاء لتحويل الفرص إلى أهداف وهذا ما كان ينقصنا".


ويخسر الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر البطولة الثانية هذا الموسم بعدما فقد لقب السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في شهر سبتمبر الماضي (47 يوما).

ولم يتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في آخر 7 مواجهات مباشرة مع صنداونز (بما فيها لقاء الليلة)، خسر خلالها 4 مباريات وتعادل في 3 مناسبات فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن