جميع المباريات

إعلان

إيميري: لا أعلم إذا كان تشاكا سيلعب لأرسنال مجدداً

تشاكا

إيميري وتشاكا

أكد الإسباني يوناي إيميري المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أنه لا يعلم إذا كان جرانيت تشاكا لاعب الفريق، سيشارك مرة أخرى مع الفريق أم لا.

وكان تشاكا قد دخل في مشادة مع جماهير آرسنال خلال خروجه من مباراة الجانرز أمام كريستال بالاس بالجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وأطلقت جماهير آرسنال صافرات استهجان ضد تشاكا أثناء تبديله، ولم يتمالك اللاعب السويسري نفسه وقام بإلقاء شارة القيادة على الأرض، الأمر الذي أغضب المشجعين.

وقال إيميري خلال تصريحات في مؤتمر صحفي قبل مباراة أرسنال وليستر سيتي: "تشاكا ليس جاهزاً للمشاركة في المباريات، تحدثت إليه وهو يتدرب بشكل جيد، ولكنه أخبرني أنه لا يشعر بحالة جيدة للعب خلال هذه الفترة، لذا سننتظر".

وبسؤاله حول إذا ما كان تشاكا لن يلعب لأرسنال مرة أخرى: "أنا لدي مسؤوليات تجاه الفريق كوني المدير الفني، ونحن نحتاج لاعب بقيمة تشاكا في أرسنال".

وأضاف: "ولكن أيضا، لا أعرف إذا ما كان سيلعب مجدداً أم لا، لأنه إذا كان مستعد للعب ومواصلة مساعدتنا والدفاع عن قميص الجانرز، أعتقد أن الوقت هو من يعطي هذا الحل".

وتابع: "وقتها، سأقرر إذا كان سيكون في المجموعة معنا، إذا كان جاهزاً بنسبة 100% ذهنياً".

وعن إمكانية رحيله قال إيميري: "سألت الإدارة عن هذا الأمر، وهم يعلمون قرار اللاعب وقراري عن هذا الأمر أيضاً".

واختتم: "نحن في حالة ضعيفة بدونه في هذا المركز، لأننا نملك لاعباً فقط في مركزه، وأنا لا أضع تركيزي على ذلك لأننا مازلنا في نوفمبر ولدينا العديد من المباريات خلال الفترة المقبلة، ولا يمكننا تغيير ذلك في شهرين".

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

التعليقات