شاهد كل المباريات

إعلان

كارتيرون: لم نخرج بسبب الترجي.. الدوري أصعب من الأبطال.. وهدفنا الثنائية

كارتيرون

كارتيرون

صرح باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بأن توديع الفريق لدوري الأبطال لم يكن بسبب تعادل الترجي مع مولودية الجزائر، قائلًا أن الدوري المصري أصعب من دوري الأبطال.

وودع الزمالك دوري أبطال إفريقيا بالرغم من الفوز على توينجيت بنتبيجة 4-1 في ختام دور المجموعات.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لعبنا مباراة جيدة، وسجلنا 6 أهداف في 3 مباريات، وهذا شيء جيد، في دوري الأبطال، لكن لم يكن كافيًا".

وتابع: "المستوى الحالي لفريق الزمالك لا يستحق أن يكون خارج دوري الأبطال".

وأضاف: "أشعر بالضيق كما أنني أشعر بحزن الجماهير، بعد الخروج من البطولة، لكن أول 3 مباريات الفريق حقق نقطتين فقط، وهذا لم يكن شيء جيد".

وواصل: "الفريق سيلعب بطولتي الدوري والكأس، وسيقاتل من أجل تحقيقهما، وبالنسبة لي الفوز بالدوري أصعب من دوري الأبطال".

وتحدث عن المباراة أمام توينجيت، قائلًا: "الشوط الأول الأداء كان جيد، وهذا المستوى الطبيعي للزمالك، ولم نشغل أنفسنا بالمباراة الأخرى".

واستطرد: "لم أتوقع أن يكون الترجي والمولودية اتفقوا على النتيجة، أو الترجي تساهل في المباراة، فالترجي والمولوية من الفرق الكبيرة، ولو كنت مكان الترجي لما أحببت أن يتأهل فريق مثل الزمالك".

وأردف: "أشعر بضيق شديد من أداء الفريق في أول 3 مباريات، لأن هذا ما أثر على الفريق وحرمه من الصعود، وليس مباراة الترجي والمولودية، لقد استلمت الفريق ومستواه البدني والنفسي غير جيد، لكن المستوى تحسن الآن ونحاول اللعب بحماس من أجل الدوري والكأس خاصة أن الزمالك مكتسح الفوز ببطولة الكأس".

واختتم قائلًا: "في الدوري المنافسة لن تكون سهلة مع الأهلى لأن مستواه ثابت وفاز أخر مباريات في البطولة، سأقول للاعبي الزمالك لقد أديتم ما عليكم ولا داعي لليأس واستمروا بنفس الحماس".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات