جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. الأهلي يمدد عقد أوجوستي بوش لمدة موسمين إضافيين

كرة سلة - اوجوستي - الاهلي

أوجوستي مدرب سلة الأهلي

مدد النادي الأهلي عقد الإسباني أوجوستي بوش مدرب فريق كرة السلة بالنادي الأحمدر لمدة موسمين إضافيين.

وأعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي على لسان خالد العوضي مدير النشاط بالنادي عن قيام إدارة النادي بتمديد عقد الإسباني أوجوستي لمدة موسمين.

وقاد الإسباني أوجوستي بوش سلة الأهلي لتحقيق البطولة العربية للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي ولقب دوري السوبر وكأس مصر ودوري المرتبط بالإضافة إلى بطولة منطقة القاهرة.

وكان الأهلي قد تعاقد مع الإسباني أوجوستي بوش لمدة موسمين من قبل وكان ذلك في صيف 2021، وبعد تمديد العقد لمدة موسمين إضافيين، سوف ينتهي عقد بوش مع النادي في صيف 2025.

وذكر خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن تمديد عقد أوجوستي جاء في ضوء النجاحات التي حققها المدرب مع فريق السلة بالنادي.

كما أشار العوضى في تصريحاته للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي: أن أوجوستي بوش رحب بتمديد تعاقده مع النادي بالرغم من تلقيه العديد من العروض، وذلك تقديرا للعلاقة المميزة التي تجمعه بمسئولي النادي وجماهيره.

وأشار العوضي إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار توجيهات مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لتوفير الاستقرار والأجواء اللازمة لاستمرار مسيرة البطولات من خلال توفير عقود طويلة مع المدربين الذين حققوا نجاحات ملموسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن