جميع المباريات

إعلان

بسنت حميدة تكشف سبب غيابها عن بطولة العالم المقامة في أمريكا

 تتويج بسنت حميدة بذهبية سباق 100 متر عدو

بسنت حميدة

كشفت العداءة بسنت حميدة لاعبة منتخب مصر في ألعاب القوى، عن سبب غيابها عن بطولة العالم المقامة في أمريكا والتي تستمر حتى 24 يوليو الجارى.

وغاب اسم بسنت حميدة عن الأسماء المشاركة في بطولة العالم بأمريكا، مما أثار الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت بسنت حميدة عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "منعآ للقيل والقال والأخبار المتداولة الخاطئة عن قرار انسحابي من بطولة العالم المقامة في أمريكا الآن".

وأوضحت: "كل الناس عارفة أنني اعتذرت عن بطولة أفريقيا التي كان موعدها قبل دورة العاب البحر المتوسط باسبوعين فقط، وهي مده غير كافية تمامآ للعلاج بسبب الإصابة ولكني قررت المشاركة في دورة العاب البحر المتوسط بوهران علي مسؤليتي الشخصية برغم الإصابة".

وواصلت: "كنت متواجدة في مقر اللجنة الطبية المصرية بالجزائر يوميا صباحا ومساء للعلاج طول فترة الاقامة لمدة اسبوع قبل المنافسة ويمكنهم التأكيد علي كلامي ولكي أقدر العب كنت أخذ جميع المسكنات الممكنة من حقن مسكنة وبرشام وبنج رش وكل ما يخطر في بالكم حتى لا أحس بالألم وأنا دلوقتي في مرحله العلاج الصحيح والتأهيل الجيد للتمكن من خوض المشاركات الدولية القادمة".

وتابعت بسنت حميدة: "مكنتش أحب أبداً أني اتكلم في هذا الموضوع وكنت أحب أن أظهر الجانب الجيد فقط ولكن كمية الاخبار الخاطئة والتعليقات السلبية الغير لائقة تطلبت مني ذلك".

واختتمت: "أراكم قريبا مع انتصارات دولية قادمة وارقام قياسية جديدة تحت علم مصرنا الحبيبة".

جدير بالذكر أن بسنت حميدة توجت بذهبيتي سباقي 100 متر عدو و200 متر فى دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت بوهران في الجزائر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

0 0
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

31

عثمان ديمبيلي سدد كرة مقوسة بعد تنفيذ الضربة الحرة ولكن كرته علت العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن