جميع المباريات

إعلان

الحضري: استبعاد السومة من منتخب سوريا ليس فنيا.. وتذكروا موقف كوبر مع حسام غالي

عمر السومة

عمر السومة

كشف عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب سوريا، عن أسباب استبعاد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب السوري، لعمر السومة من قائمة المنتخب في بطولة كأس أمم آسيا.

وقال الحضري في تصريحات خلال استضافته في برنامج توقعاتي، على قناة الكاس القطرية: "بدون أدنى شك عمر السومة لاعب كبير، وأفضل لاعب في سوريا، ويظهر بشكل جيد في الدوري القطري، واستبعاده من قائمة منتخب سوريا، لا يقلل منه ".

وأضاف: "ما حدث مع عمر السومة، واستبعاده من قائمة منتخب سوريا، حدث معي وكان هيكتور كوبر مدربًا لمنتخب مصر أيضًا، لكنني واصلت العمل واجتهدت حتى طلب المدرب ضمي مرة أخرى".

وبسؤاله عن تقدم السومة في العمر وقد تكون تلك البطولة الأخيرة  للسومة قال: "السومة لم يصرح بذلك من قبل، وهو غير كبير في السن".

وأوضح: "كوبر لا يفكر في الرحيل عن منتخب سوريا، والحديث عن استبعاد السومة كي يرحل عن المنتخب ويحصل على الشرط الجزائي، غير صحيح، وهو قدم استقالته من قبل، عقب مباراة كوريا لكن مجلس إدارة الاتحاد السوري رفض الأمر وتمسك ببقائه".

وتابع: "كوبر عندما وضع القائمة التي ستشارك في أمم آسيا، لم ينظر إلى أي شيء، وهو يعلم أنه قد لا يعجب الجميع، في المنتخب كل شخص لديه تخصصه، وأنا منوط بحراس المرمى، وعندما يكون هناك اختلاف في وجهات النظر، كوبر هو صاحب القرار".

وشدد الحضري: "لا يوجد سبب فني لاستبعاد عمر السومة، والبعض  قال إن هناك مشكلات حدثت في مباراة اليابان بين كوبر والسومة، لكن هذا لم يحدث".

وواصل: "بمعرفتي الشخصية لكوبر، فهو لن يتراجع عن قراره باستبعاد السومة، أنا عملت معه كلاعب ومدرب، حدث معي خلافات مع مدربين كثر، لكن المدرب الوحيد الذي لم اختلف معه هو كوبر عندما استبعدني من المنتخب".

واستشهد الحضري بخلاف كوبر وحسام غالي في منتخب مصر، حيث قال: "حسام غالي كان قائدًا للنادي الأهلي، وكوبر استبعده ولم ينظر لأي شيء، سواء الإعلام الأهلاوي أو المصري بشكل عام، لذلك أقول إن كوبر لن يتراجع عن قراره بخصوص السومة".  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
بيرنلي

بيرنلي

53

فرصة لليونايتد بعد كرة طولية واستلام من جارناتشو ويمر بالكرة ويصل لحدود منطقة الجزاء ويسدد الكرة وتمر بحوار القائم

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن