جميع المباريات

إعلان

لاعب ليفربول ردًا على كلوب: أريد العودة بذهبية أمم آسيا

واتارو إندو

قائد منتخب اليابان ولاعب ليفربول واتارو إندو

ردّ قائد منتخب اليابان ولاعب ليفربول واتارو إندو على أمنية المدير الفني الألماني للريدز يورجن كلوب بعودته سريعًا من كأس أمم آسيا ـ في إشارة للخروج من دور المجموعات ـ.

وأجاب إندو خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم السبت بخصوص مباراة منتخب اليابان وفيتنام بكأس أمم آسيا على أمنية كلوب ضاحكًا بقوله:"بالطبع، ولكنه أمر يُسعدني لأن المدرب يريد عودتي بأسرع وقت"، قبل أن يُضيف:"ولكن الآن أنا قائد منتخب اليابان وأُفكر في العودة إلى ليفربول بالميدالية الذهبية".

كلوب كان قد قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي: "مشاركة صلاح في أمم أفريقيا وإندو في كأس آسيا؟ إذا قلت إنني أتمنى لهما حظا سعيدا فستكون كذبة؛ آمل أن يخرجا من دور المجموعات لكن هذا ليس ممكنا على الأرجح"، للاطلاع على التصريحات كاملة.. اضغط هنا

وفاز ليفربول خلال المباراة التي جمعته بنظيره أرسنال يوم 7 يناير الجاري بثنائية نظيفة ضمن الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

ويستعد منتخب اليابان لمواجهة نظيره فيتنام عند 1:30 ظهر يوم غد الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى بكأس أمم آسيا التي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن