جميع المباريات

إعلان

للتاريخ.. مدغشقر تفرض التعادل على غينيا في كأس أمم أفريقيا

مدغشقر

احتفال لاعبو مدغشقر بالتقدم

المصور: حازم جودة

فرض منتخب مدغشقر، نتيجة التعادل على نظيره الغيني، بهدفين لكل فريق مساء اليوم السبت، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس أمم أفريقيا 2019.

منتخب مدغشقر يشارك للمرة الأولى في تاريخه بمنافسات كأس أمم أفريقيا التي تقام حاليًا في مصر، حيث نجح خلال أول لقاء في تحقيق النقطة الأولى.

ويتربع منتخب نيجيريا على صدارة المجموعة التي تقام مبارياتها بالأسكندرية، برصيد ثلاث نقاط، أمام مدغشقر وغينيا بنقطة واحدة، ثم بوروندي بدون رصيد.

ملخص المباراة

سيطر المنتخب الغيني على الدقائق الأولى من اللقاء في ظل تراجع مدغشقر للدفاع، ولكن هذه السيطرة جاءت بدون أي خطورة على المرمى.

الخطورة الأولى جاءت في الدقيقة 13، بعدما صوب فرانسوا كامانو تصويبة رائعة من الزاوية اليسرى لحدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمدغشقر.

سوري كابا كان على مقربة من تسجيل هدف أول لغينيا في الدقيقة 27 بعدما تلقى كرة عرضية ليحولها بالرأس، لكن قائم مدغشقر تكفل بالتصدي لها.

وتلقى كابا تمريرة طولية رائعة في الدقيقة 34 ليراوغ حارس المرمى ويصبح أمام الشباك الخالية تمامًا، ليصوب الكرة معلنًا عن تقدم غينيا بهدف أول.

ونجح أنيسيت أندريانانتيناينا في تسجيل هدف التعادل لمدغشقر في الدقيقة 49 بعد كرة عرضية حولها بالرأس داخل شباك غينيا، ليعلن عن أول أهداف بلاده في أول مشاركة بكأس أمم أفريقيا.

وضاعف كاروليس اندريا ماستينور من تقدم مدغشقر في الدقيقة 54 بعدما تلقى تمريرة طولية ليتسلمها ببراعة، قبل أن يسددها أعلى الحارس ليضعها في شباك غينيا.

وأدرك كامانو هدف التعادل لغينيا في الدقيقة 66 بعدما حصل فريقه على ركلة جزاء احتسبها المصري محمد أيمن عمر، ليصوبها بنجاح في شباك مدغشقر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن