جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. كأس أمم إفريقيا تبدأ التعرف على صاحبها.. وطريق جديد إلى كأس العالم

امم افريقيا

كأس الأمم الإفريقية تنتظر صاحبها

اقتربت نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية، فقد تحدد اثنين من بين أربعة يتنافسون في نصف نهائي المسابقة من أجل بلوغ المباراة النهائية.

نيجيريا تعبر

عبر المنتخب النيجيري عقبة جنوب إفريقيا وتأهل إلى نصف النهائي بعد فوز ثمين وقاتل بنتيجة (2-1) في لقاء أقيم على استاد القاهرة الذي ورثه "الأولاد" بعد الإطاحة بالفراعنة في ثمن النهائي.

السنغال تتأهل

تأهلت السنغال إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد التغلب على منتخب بنين وإيقاف مسيرته الشجاعة في البطولة، لتنتظر الفائز من مباراة مدغشقر وتونس من أجل نصف النهائي.

طريق جديد إلى كأس العالم

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طريقاً جديداً لنهائيات كأس العالم 2022 بإقامة نظام مختلف للتصفيات عن الذي أقيمت به تصفيات كأس العالم الروسي 2018.

النهائي هدف ماني

أكد ساديو ماني نجم منتخب السنغال وهداف بطولة كأس الأمم الإفريقية أن الوصول إلى نهائي البطولة المقامة في مصر هو هدفه، بغض النظر عن إذا ما كان فريقه الأفضل أم لا.

سر نجاح السنغال

أكد أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال أن الأداء الجماعي هو سر نجاح فريقه، مشيراً إلى أن نجم فريقه ساديو ماني لم يكن في أفضل حالاته بالشوط الأول أمام بنين.

الشناوي الأفضل

أكد مدرب كوت ديفوار أن الحارس المصري محمد الشناوي هو الأفضل على الإطلاق في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك رغم وادع فريقه البطولة مبكراً من ثمن النهائي.

نيجيريا تنتظر المصريين

أكد رور المدير الفني لمنتخب نيجيريا أن فريقه ينتظر دعم الجمهور المصري في مباراة نصف النهائي التي سيواجه خلالها منتخب الجزائر أو كوت ديفوار على استاد القاهرة.

طلبات الأهلي العاجلة

أرسل النادي الأهلي خطاباً للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب خلاله فتح باب القيد بشكل عاجل ضمن ثلاث طلبات لإنقاذ الفريق بعد رفض "كاف" تمديد فترة القيد.

لاعبو الزمالك ليسو للبيع

أكد أمير مرتضى نجل رئيس الزمالك والمشرف العام على الكرة أن القوام الأساسي للفريق الأبيض لن يكون متاحاً للبيع أياً كانت المغريات.

خروج مصر مفاجآة

أكد لويس فيجو النجم البرتغالي أن خروج مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية لم يكن أمراً متوقعاً بالنسبة له، وذلك خلال وجوده بالقاهرة لتحليل مباريات البطولة.

موعد عودة الدوليين للأهلي

كشف النادي الأهلي عن موعد عودة اللاعبين الدولين للتدريبات استعداداً لاستئناف مباريات الدوري بمواجهتي المقاولون والزمالك.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن