لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مصدر في "كاف "يكشف ليلا كورة شروط البروتوكول الطبي لكأس الأمم الإفريقية

كاف

كاف

كتب- محمد سعيد:

كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"كاف" عن شروط البروتوكول الطبي لمنافسات كأس الأمم الإفريقية المقرر اقامتها في الكاميرون مطلع العام المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ " يلا كورة" أنهم شكلوا لجنة خاصة تقوم بجميع التدابير الاحترازية في الملاعب التي ستحتضن منافسات كأس الأمم الإفريقية ، لضمان نسخة جيدة لكل المشاركين .

وأشار المصدر إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يتحدد عدد الحضور الجماهيري في المباريات.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بالاتفاق مع اللجنة المنظمة المحلية في الكاميرون البروتوكول الطبي لمنافسات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلي 6 فبراير من العام القادم .

وشهدت الفترة الماضية اجتماعات مستمرة للجنة الطبية في الكاف لوضع قواعد البروتوكول الطبي للمنتخبات والحكام والوفود والإعلام بالتنسيق مع السلطات الصحية للكاميرون التي حددت أيضاً البروتوكول الطبي للجماهير والمشجعين الوافدين لحضور منافسات كأس الأمم .

البروتوكول شهد اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لعدم تفشي فيروس كورونا بالإضافة إلى تعقيم جميع الملاعب التي ستحتضن مباريات البطولة.

ونص البروتوكول على الآتي :

1- بالنسبة لأي شخص سيدخل الملعب يجب عليه أن يتقدم بفحص وتحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا ، ولكن بالنسبة للجمهور الذي حصل علي تطعيم ضد الفيروس تتقدم بشهادة التلقيح مع فحص PCR بشرط ألا تتجاوز مدته أكثر من 7 أيام .

2- بالنسبة للأشخاص الذين لم يقوموا بالتطعيم عليهم التقدم بشهادة تحليل PCR فقط لكن بشرط ألا تتجاوز مدتها 48 ساعة .

3 - جميع اللاعبين و الحكام والوفود المشاركة سيخضعون لفحص وتحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا قبل 48 ساعة من كل مباراة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن