• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"قد يستضيف منتخب مصر في الـ16".. مصدر في كاف: اتجاه لغلق ملعب جابوما ونقل مبارياته بأمم أفريقيا

كأس الأمم الأفريقية

كأس أمم أفريقيا

تدرس اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليا في الكاميرون، غلق ملعب "جابوما" بمدينة دوالا، وهو أحد 6 ملاعب تستضيف مباريات البطولة.

وقال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في تصريحات خاصة ليلا كورة إن اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية ستعقد اجتماعا عبر تقنية "فيديو كونفرانس" لمناقشة نقل كل المباريات القادمة من ملعب جابوما، وذلك نظرا لحالة الملعب السيئة والتي ظهرت في مباراتي الجولة الثانية للمجموعة الخامسة التي تضم منتخبات كوت ديفوار والجزائر وغينيا الإستوائية وسيراليون.

وأضاف المصدر أن الاجتماع سيحدد المباريات التي سيتم نقلها من ملعب جابوما إلى ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي، وما إذا كان قرار النقل سيختص فقط بمباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات أم سيتم نقل المباريات كلها بما فيها الأدوار الإقصائية.

وأشار المصدر إلى أن جدول مباريات ملعب جابوما يستضيف مباراة في دور الـ16، ومباراتين في ربع النهائي، ومباراة في الدور نصف النهائي.

وكان من المقرر أن يستضيف ملعب جابوما، يوم الخميس القادم الموافق 20 يناير، مباراتي كوت ديفوار والجزائر في ختام مباريات المجموعة الخامسة، وكذلك يستضيف الملعب مباراة مالي وموريتانيا في المجموعة السادسة.

ومن المحتمل أن يلعب منتخب مصر مباريات على هذا الملعب، وذلك في دور الـ16 حال صعوده في وصافة مجموعته، أو في ربع النهائي إذا تأهل ثالثا وواجه الكاميرون في ثمن النهائي. 

للمشاركة في مسابقة التوقعات (جوائز، بلاي ستيشن 5 وشاشة وقميص المنتخب الأصلي) اضغط هنا

للمشاركة في مسابقة بطل الكأس (جائزة سمارت واتش) اضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
البنك الاهلي

البنك الاهلي

0 0
الأهلي

الأهلي

87

تسديدة من محمد بسيوني بعد المرور من محمد هاني يتصدى لها علي لطفي