لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

كأس أمم أفريقيا.. زيادة في ضحايا حادث التدافع.. وغياب التذاكر أشعل الأزمة

تدافع بين جماهير الكاميرون

حادث تدافع في مباراة الكاميرون وجزر القمر

كشفت تقارير إعلامية كاميرونية عن تفاصيل جديدة في حادث تدافع الجماهير بمباراة الكاميرون ضد جزر القمر في كأس أمم أفريقيا 2021، وزيادة عدد الضحايا.

منتخب الكاميرون مستضيف كأس أمم أفريقيا 2021 فاز على جزر القمر (2-1) مساء الإثنين في دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021، في مباراة شهدت زحام وتدافع بين الجماهير الراغبة لمشاهدة اللقاء الذي أقيم بملعب أوليمبي في ياوندي.

وحسب ما ذكرته قناة "Canal+" الفرنسية، فإن 7 أشخاص لقوا مصرعهم في الساعات الأولى من الحادث، فيما تم نقل العديد من المصابين إلى المستشفى في حالة خطرة.

وقال موقع "Journalducameroun" الكاميروني صباح الثلاثاء إن عدد القتلى ارتفع إلى 8، فيما استقبل المستشفى القريب من الملعب 40 مصابا في حالة خطيرة، وذلك نقلا عن مصادر حكومية.

وأشار الموقع إلى أن عدد كبير من المشجعين كان يحاول دخول الملعب عنوة دون أن يكون في حوزتهم تذاكر المباراة أو تصاريح طبية تفيد بحصولهم على لقاح كورونا.

كذلك أكد الموقع أن الحضور داخل الملعب تجاوز الحد المسموح به وهو 48 ألف متفرج، بنسبة 80% من السعة الإجمالية للملعب.

موقع "Camerounweb" قال إن الزحام المروري بعد المباراة أدى إلى تأخر نقل المصابين إلى المستشفيات لإسعافهم.

وألقى الموقع الضوء على قيام الحشود الجماهيرية بدهس طفل رضيع، لكن تم نقله على الفور إلى مستشفى ياوندي وهو الآن في حالة مستقرة طبيا.

جدير بالذكر أن الحكومة الكاميرونية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يراقبان الوضع عن كثب ويقومان الآن بالتحقيق في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن